مجوهرات "إيمي آدامس Amy Adams" : ذوق وأناقة في الإختيار

سنقوم بإلقاء نظرة على اختيارات الممثلة " إيمي آدامس Amy Adams" من المجوهرات لنستوحي من ذوقها مايعزز أناقتك ويجعلك تعتمدين أسلوبها الأنيق في اختياراتك.
 
شوهدت "إيمي" مؤخرا خلال حفل "جوائز الغولدن غلوب" وهي ترتدي مجوهرات من "نيل لين Neil Lane" أضفت على إطلالتها الكثير من التألق وأظهرتها خلال هذه المناسبة الضخمة بحلة براقة وفخمة.  
 
وظهرت خلال العام الماضي في حفل "جوائز بافتا BAFTA" وهي متألقة بخاتم ماس رائع للغاية من "كارتييه Cartier". كما شوهدت خلال حفل الأوسكار فانيتي فير (Vanity Fair) بأقراط من "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" مصممة من البلاتين مع أحجار كريمة تشمل الياقوت والماس. وتحلت خلال حفل "جوائز الغولدن غلوب Golden Globes" بمجوهرات متألقة من "تيفاني &كو Tiffany & Co" تتلألئ بالماس في حلة أنيقة و جذابة. 
 
أما في المناسبات التي حضرتها خلال عام 2014 فقد تألقت بأقراط رائعة من "ديفيد ويب  David Webb"، وارتدت في نفس السنة أقراط ساحرة من "كارتييه Cartier" تزهو بالياقوت والزمرد والماس. وكلها مختارات لاشك أنك سوف تكتشفين من خلالها تميز كل قطعة من قطع المجوهرات التي تحلت بها وما أضفته من جمال و تألق خاص على ستايلها و إطلالاتها الأنيقة.