مجوهرات جيسيكا تشاستين المبهرة من Piaget

رصدنا هذا العام العديد من نجمات المشاهير خلال مناسبات مختلفة ومن ضمنهن "جيسيكا تشاستين Jessica Chastain" التي نجحت في إبراز إطلالاتها بالكثير من الأناقة والتألق. سوف نقوم اليوم بالتركيز على ماركة المجوهرات المفضلة لديها و هي "بياجيه Piaget" حيث ظهرت بقطع منها في أغلب المناسبات التي حضرتها.
 
شاهدناها مؤخرا خلال حضورها العرض الأول لفيلم "كريمسون بيك Crimson Peak" في نيويورك وكانت تزين أصابعها بخواتم ذهب من "بياجيه Piaget" أثارت انتباه الجميع بجاذبيتها حيث جائت مناسبة جدا لستايلها. أما في حفل العرض الأول لفيلم "ذو مارسيان The Martian’" الذي أقيم في لندن، فقد شوهدت وهي مرتدية أقراط من "بياجيه" مبتكرة من الذهب الأبيض والماس والتورمالين الأخضر و الزمرد ماأعطاها حلة في غاية الأناقة و الجمال.
 
كما شوهدت في وقت مبكر من هذا العام، وهي متألقة بأقراط من "بياجيه" مصممة من االياقوت والذهب بحلة جذابة و أنيقة جدا.  وخلال حفل "فانتي فير Vanity Fair" بدت متألقة بقلادة من تشكيلة "بياجيه" للمجوهرات الراقية؛ جائت مبتكرة من الذهب الأبيض مع قطعة كمثرية الشكل من الروبي. وإليك غيرها من المجوهرات الأخرى التي تألقت بها "جيسيكا تشاستين Jessica Chastain" اخترناها لك لنطلعك على الستايل الخاص بهذه النجمة لتستوحي منه مايناسب أناقتك.