الذهب بريق يخطف أنفاس النجمات

يعتبر الذهب من أشهر المعادن وأكثرها استخداما في تصميم المجوهرات؛ ويستحوذ على إعجاب النساء بشكل كبير حيث يعد الاختيار المفضل والمثالي بالنسبة لهن مقارنة مع باقي انواع الحلي لاسيما فيما يتعلق بمجوهرات الزفاف والخطوبة.   
 
عندما تكونين بصدد البحث لاختيار مجوهرات الذهب فعليك أخذ الألوان ونوع القيراط بعين الاعتبار . 
 
القيراط هو وحدة لقياس درجة صفاء الذهب ومعرفة النسبة التي يحتويها من المعادن الأخرى المخلوطة. تختلف ألوان الذهب لتشمل اللون الأصفر وهو الشائع والأبيض والوردي (rose)، ويتم في بعض الأحيان مزج هذه الألوان كلها واستخدامها في ابتكار تصاميم استثنائية للمجوهرات.
 
انتقينا لك فيما يلي تشكيلة من مجوهرات الذهب وتشمل خاتم من "ديبيرز De Beers" يعرف بإسم خاتم "تاليسمان Talisman"، وخاتم من "غوموشيان ديزيGumuchian Daisy " يمكن تحويله إلى سوار رائع وقد جاء مصمما من الذهب الأصفر مع الماس. لدينا أيضا خاتم "ميليريو ديتس ميلر Mellerio dits Meller " تم ابتكاره من الذهب الأبيض؛ وأسورة من "تيفاني & كوTiffany & Co."  تعرف بإسم أسورة "إنفينيتي infinity" وتضم في تصميمها الذهب الأصفر والأبيض والوردي. وكلها قطع مختارة تعكس الفخامة والأناقة التي يزخر بها معدن الذهب.
 
شاهدنا العديد من النجمات و حسناوات المشاهير وهن متألقات بالذهب ومنهن "جنيفر لوبيز Jennifer Lopez" التي ارتدت مجموعة مبهرة من المجوهرات الذهبية و تشمل أقراط وخواتم وأساور.  كما رأينا "ماجي جيليينها Maggie Gyllenhaal" وهي مرتدية أقراط من "افرد ليتون Fred Leighton"؛ هذه الأقراط  مبتكرة بستايل فيكتوري وتحمل في تصاميمها عليقات متدلية. كما شوهدت "ريحانا" كذلك وهي متزينة بتشكيلة من مجوهرات الذهب؛ في حين ظهرت "جينيفر غارنر Jennifer Garner"  بأقراط ذهب في غاية الفخامة و الجاذبية  تم ابتكارها بدقة بالغة.