الزمرد و حسناوات المشاهير

يعتبر الزمرد من الأحجار الكريمة التي ترمز إلى الأمل والتفاؤل؛ وغالبا ماتعرف بـإسم "الأحجار الكريمة الخضراء".  وتتميز معظم المجوهرات التي تضم الزمرد في تصاميمها بأناقة مثيرة وشكل جذاب فضلا عن كونها تبعث في النفس مشاعر السكينة والهدوء. ولمزيد من التميز اخترنا اليوم عدد من النجمات اللواتي تحلين بمحوهرات الزمرد بأسلوب خيالي يتألق بالأناقة والبهجة. 
 
شوهدت "جيسيكا تشاستين Jessica Chastain" وهي ترتدي أقراط من "بياجيه Piaget" تعرف باسم أقراط "بياجيه روز باشن Piaget Rose Passion".  يبدو شكل الأقراط رائع وخيالي بفضل ماتتميز به من زخرفة وتفاصيل دقيقة. وقد تم ابنكارها من الذهب الأبيض مع الماس، والتورمالين الأخضر والزبرجد، وعقيق “ديمانتويد demantoid" ومعدن "كريسوكولا chrysocolla" والزمرد.
 
وتألقت "إيرينا شايك Irina Shayk" بأقراط من "دي غريزوغونو De Grisogon".  تتميز هذه الأقراط بحلة فخمة وستايل خاص سواء من حيث المكونات المستخدمة أو الستايل الرائع للتصميم الذي يضم الزمرد مع الماس في حلة بيضاوية الشكل  تزخر بالسحر و الجاذبية.
 
أما "ليا سيدو Lea Seydoux " فقد تحلت بأقراط من "شوبارد Chopard". جاء شكل الأقراط مميزا ومليئا بالأناقة والتألق؛ حيث تم تصميمها من الذهب الاليض والزمرد ومختلف قطع الماس مما أبرز سحر جمالها. 
 
إضافة إلى ذلك رصدنا أيضا "كيلي أوزبورن Kelly Osbourne" وهي ترتدي أقراط من "جاكوب &كو Jacob & Co"، و"جوليان مور Julianne Moore" بأقراط من "بلغاري Bulgari"، و"ريز ويذرسون Reese Witherspoon" بأقراط "نيل لين Neil Lane " و"نتالي بورتمان Natalie Portman" بأقراط من "آنا هو Anna Hu" ... وكلها أقراط تبهر النفس بستايلها وجادبيتها الساحرة.