ساعات ياسمين صبري من هذه الماركات العالمية

من القطع الفارهة التي لا تستغني عنها النجمة ياسمين صبري في معظم إطلالاتها هي ساعة اليد النسائية التي تعمد اختيارها من أشهر وأفخم الماركات العالمية، كما أنها تحرص على إبرازها في مختلف الصور التي تنشرها على حسابها الرسمي على انستقرام.

تنصب خيارات ياسمين في الخانة التي تجمع بين الترف والعصرية، في خطوة ذكية لجلب النظر إليها من خلال تصاميم ساعاتها الفارهة وألوانها الحيوية والمنعشة أحياناً.

جمعت ياسمين بين الموديلات الكلاسيكية لمظهر أنثوي وناعم والمواكبة لآخر صيحات الموضة ذات الطابع العملي للإطلالات النهارية، وأخرى مرصّعة بالألماس مُفعمة بالرفاهية والترف لإطلالة ملكية راقية.

في ما يلي مجموعة من الساعات الخاصة التي انتقتها ياسمين لتتألق في مختلف المناسبات والإطلالات :

 

  • ساعة Pasha de Cartier من Cartier

بعد إطلاق النسخة التي يبلغ قطرها 35 مم في عام 2020 تتطور ساعة "باشا" إلى نسخة يغلب عليها الطابع الأنثوي بقطر جديد يبلغ 30 مم. وتزدان هذه الساعة بالمجوهرات وتعمل بآلية حركة كوارتز وتتميّز بكل تفاصيل ساعة Pasha الكلاسيكية، أي النقش الشخصي للأحرف الأولى من الإسم المخبّأ تحت غطاء التاج والأحزمة القابلة للتبديل. أما السوار فجلديّ باللون الأحمر.

أما عن مجموعة Pasha de Cartier  فقد تم إدخال ساعة يد مستديرة في مجموعة كارتييه في عام 1943 ، وأصبحت مصدر إلهام لسلسلة Pasha.

هذه الساعة الفريدة من نوعها تنضح بالقوة والأناقة من خلال بنائها ، وتتميز بعلبة دائرية مقاومة للماء، وأربعة أرقام عربية ، وغطاء تاج لولبي متصل بالعلبة بسلسلة صغيرة ، وعقارب على شكل سيف. تبرز ساعة Pasha بطريقة لافتة ومميزة وتخضع بالوقت عينه لتقاليد كارتييه في صناعة الساعات.

 

  • ساعة PANTHÈRE DE CARTIER باللون الذهبي

ساعة Panthère de Cartier ، موديل متوسط الحجم، وحركة كوارتز.

هي عبارة عن علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بأحجار ألماس بريانت.

مينا فضية، عقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.هي ساعة مقاومة للماء (حوالي 30 مترًا).

تعتبر ساعة Panthère de Cartier أيضًا قطعة مجوهرات جميلة، وهي واحدة من أكثر تصاميم كارتييه تميزًا. تم إنشاء المجموعة في الثمانينيات ولا زالت تعتبر تصميماً معاصراً، فهي رمز حقيقي للمرأة الاستثنائية.

يبلغ ثمن هذه الساعة حوالي 29,800 دولار.

 

  • ساعة Big Bang One Click Rainbow King Gold من مجموعة Hublot

تم تصميم مجموعة ساعات Hublot Big Bang من قبل صاحب الرؤيةJean-Claude Biver وضمت بشكل مثالي روح العلامة التجارية، حيث جمعت بين تقنيات صناعة الساعات الكلاسيكية وتصميم الساعات المتطورة والحديثة.

حتى باتت واحدة من أكثر الساعات شعبية والأكثر طلبًا  وأصبحت مجموعة ساعات Hublot الرائدة في هذه العملية وحققت نجاحًا دوليًا استثنائيًا.

أما ساعة Big Bang One Click Rainbow King Gold فهي عبارة عن علبة مطلية بالساتان والذهب عيار 18 قيراطاً مع طقم ذهب كينج عيار 18 و 118 حجر كريم ملون: الياقوت، الياقوت الوردي، الجمشت، الياقوت الأزرق، التوباز الأزرق، تساشوريت، الياقوت الأصفر.

أما الإطار فهو عبارة عن طقم مصقول من الذهب عيار 18 قيراطًا مع 48 حجرًا من الأحجار الكريمة الملونة بقطع باجيت: الياقوت، الياقوت الوردي، الجمشت، الياقوت الأزرق، التوباز الأزرق، التوباز، الياقوت الأصفر والياقوت البرتقالي.

بالنسبة للمينا فهي مجموعة من 307 حجر كريم ملون: الياقوت، الياقوت الوردي، الجمشت، الياقوت الأزرق، التوباز الأزرق، التوباز، الياقوت الأصفر والياقوت البرتقالي.

أما السوار فهو مطاط أسود وأحزمة من جلد التمساح متعدد الألوان.

يبلغ ثمن هذه الساعة حوالي 82,100 دولار.

 

  • ساعة CLASSIC FUSION CHRONOGRAPH KING GOLD FULL PAVÉ BRACELET من Hublot

ساعة فاخرة ونموذج لا غنى عنه لكل الأوقات من مجموعة Hublot، يجمع Classic Fusion بين الرموز الأصلية للعلامة التجارية وأبحاثها الفنية والإبداعية.

مصنوعة من الذهب الوردي المصقول عيار 18 قيراطاً ويتلألأ بأكثر من ألف ماسة مستديرة مثبتة على كل جزء من الميناء والعلبة والسوار المدمج.

يتميز السوار بمفرده بحوالي ألف ماسة، بإجمالي 6.8 قيراط و 5.3 قيراط.

يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 128,000 دولار.

 

استلهمي من خيارات ياسمين الفاخرة وتميزي بأفخم وأحدث ساعات يد نسائية من أشهر الماركات العالمية لتبهري من حولك بمظهر أخّاذ سيترك بصمة مميزة وساحرة.