مجوهرات كيت أبتون الرائعة بمناسبة عيد ميلادها

بدأت عارضة الأزياء الأمريكية الجميلة كيت أبتون Kate Upton مشوارها عام 2011، وخلال هذه السنوات الأخيرة فقط، أثبتت وجودها في عالم عروض الأزياء وعملت مع أهم المجلات العالمية الشهيرة مع أبرز الماركات التي نحبها جميعنا.

وبالطبع، لم تتوقف هنا، بل أكملت في هذا المجال ودخلت عالم التمثيل أيضاً، حيث أنها قدمت أدوار متعددة في العديد من أفلام هوليوود المعروفة، ومن أبرزها Tower Heist، The Other Woman، The Layover، وغيرها.

 مجوهرات كيت أبتون المزينة بالألماس

وبطبيعة الحال وبسبب مجال عملها، أدهشت كيت الجميع بإطلالاتها المثالية من جميع النواحي، سواء بالمكياج والشعر أو الأزياء والمجوهرات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ29 اليوم، القي نظرة على أروع اختيارات كيت أبتون في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

كيت أبتون في عالم المجوهرات

أفراط فخمة اختارتها كيت أبتون

عودتنا كيت على اختيار المجوهرات الأنثوية البارزة والجذابة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض بشكل كامل. وفي الوقت ذاته، دائماً ما تكون هذه المجوهرات عصرية ومواكبة لأحدث الصيحات أيضاً، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة.

وإلى جانب أحجار الألماس الأبيض الأساسية في كل إطلالة، تلجأ كيت أحياناً إلى المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة الملونة والفخمة، وهي من عاشقات حجر الزمرد بالتحديد وتحب اختياره في الأقراط المتدلية البارزة مثلما تلاحظين.

 أقراط كيت أبتون من آدلر

ومن ناحية ماركات المجوهرات، تحب كيت التنويع في كل مرة، وتشمل اختياراتها الماركات العالمية الشهيرة مثل بولغري Bvlgari، شوبارد Chopard، ديفيد ويب David Webb، آدلر Adler، والماركات الحديثة والعصرية أيضاً مثل أنيتا كو Anita Ko، استابليشد جويلري Established Jewelry.

ولا يمكننا إلا التكلم عن إطلالتها الخاطفة للأنفاس في مهرجان كان السينمائي عام 2019، حيث أنها اعتمدت المجوهرات الفاخرة من مجموعة Serpenti من علامة بولغري Bvlgari كما ترين بالصور، وهو اللوك الذي تحدث عنه الملايين ولا يزال أبرز لوك اختارته على السجادة الحمراء اليوم.

 مجوهرات كيت أبتون من بولغري