مجوهرات إميلي راتاجكوسكي المثالية في عيد ميلادها

بدأت عارضة الأزياء الأمريكية الجميلة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski مشوارها في عالم عروض الأزياء في عام 2012، لتصبح اليوم من ضمن أبرز الأسماء العالمية التي شاركت في العديد من أسابيع الموضة العالمية مع علامات مثل Bottega Venetta، Versace، Miu Miu، دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، والعشرات من الماركات العالمية الأخرى.

وهذا ليس كل شيء، لأنها دخلت أيضاً عالم الفن والتمثيل في الفترة ذاتها، وأدت الكثير من الأدوار البارزة في أفلام هوليوود الشهيرة إلى جانب التمثيل في عدة فيديوهات موسيقية شهيرة. وأهم أدوارها كانت في أفلام مثل Gone Girl، Entourage، We Are Your Friends، I Feel Pretty، Welcome Home، وغيرها أيضاً.

مجوهرات إميلي راتاجكوسكي من ميسيكا Messika

وبعيداً عن كل ذلك، اعتبرت إميلي أيقونة عصرية في عالم الموضة والجمال والمجوهرات، حيث أنها انتقت خلال السنوات الأخيرة أبرز قطع المجوهرات الفخمة التي ناسبتها للغاية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ30 اليوم، تعرفي على أبرز المجوهرات التي اختارتها إميلي راتاجكوسكي.

إميلي راتاجكوسكي في عالم المجوهرات

أقراط إميلي راتاجكوسكي من H. Stern

في الحقيقة، تنوع إميلي في اختياراتها المجوهرات دائماً، وتحب اعتماد مجوهرات الذهب الراقية والأنثوية في إطلالاتها اليومية بأسلوب التكديس العصري بأروع الطرق على الإطلاق. حتى أنها قامت قبل سنوات قليلة بتصميم مجموعة المجوهرات الراقية الخاصة بها بالاشتراك مع علامة سبينيلي كيلكولين Spinelli Kilcollin، وحققت نجاحات كثيرة كونها كانت مناسبة للإطلالات اليومية.

قلادة إميلي راتاجكوسكي من بولغري Bvlgari

وعلى السجادة الحمراء، دائماً ما تبهرنا إميلي باختياراتها الفخمة والجذابة والجريئة من الماركات العالمية المنوعة. وكما تلاحظين بالصور المرفقة، تلجأ أحياناً إلى أحجار الألماس الأبيض لوحدها بدون أي إضافات أخرى، وتختار في أحيان أخرى مجوهرات خاطفة للأنفاس بالأحجار الكريمة الملونة.

ومن أجمل ماركات المجوهرات التي تنتقيها على السجادة الحمراء هي ديفيد ويب David Webb، ميسيكا Messika، بولغري Bvlgari، وغيرها الكثير والكثير أيضاً.

أقراط إميلي راتاجكوسكي من ديفيد ويب David Webb

في جميع الأحوال والأوقات، يظهر حب إميلي للمجوهرات من خلال جميع إطلالاتها، حيث أنها تعبر عن شخصيتها بشكل واضح أكثر من خلال المجوهرات المثالية التي نحبها جميعنا والتي تليق بها وبإطلالاتها إلى أبعد الحدود بالفعل.