أجمل مجوهرات أنجلينا جولي بمناسبة عيد ميلادها

لمع اسم النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي Angelina Jolie بشكل خبالي حول العالم بأكمله، لتصبح اليوم من أهم الممثلات العالميات على الإطلاق، وتكون ضمن قائمة أعلى الممثلات أجراً، وصاحبة عدد كبير من الجوائز العالمية الشهيرة مثل الأوسكار والغولدن غلوب.

 ودخلت أنجلينا عالم الفن والتمثيل منذ سنوات طويلة، في بداية التسعينات، وقدمت العديد من الأدوار المهمة في الأفلام التي اشتهرت على الصعيد العالمي، مثل Hackers، Gia، Girl Interrupted، Lara Croft، Mr. & Mrs. Smith، Mighty Heart، Maleficent، وغيرها الكثير والكثير.

مجوهرات أنجلينا جولي من تيفاني اند كو Tiffany & Co

وإلى جانب عالم الفن، أصبحت أنجلينا أيقونة مهمة في التكلم والدفاع عن حقوق الانسان، وبالأخص المرأة والطفل، ولطالما كانت تسافر إلى الأماكن التي تعاني من الحروب أو الفقر لتساعدهم. كل هذه الأمور جعلتها اليوم من أهم وأقوى المؤثرين في الولايات المتحدة.

وبعيداً عن كل هذه التفاصيل، أبهرتنا أنجلينا باختيارها أروع الإطلالات الأنثوية الفخمة بالفعل، والتي زينتها بقطع المجوهرات الخاطفة للأنفاس والتي تليق بها وبشخصيتها للغاية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ46 اليوم، إليك أبرز المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها خلال السنوات الأخيرة.

أنجلينا جولي في عالم المجوهرات

أقراط أنجلينا جولي من غراف Graff

دائماً ما تزين أنجلينا إطلالاتها على السجادة الحمراء بقطعة من المجوهرات الفاخرة الخاطفة للأنظار، سواء كانت بالأقراط أو القلادات أو حتى الأساور والخواتم. وفي أغلب الأوقات، تكتفي باعتماد قطعة بارزة واحدة فقط مثلما تلاحظين في الصور المرفقة.

أقراط أنجلينا جولي من لورين شوارترز Lorraine Schwartz

وتعشق أنجلينا أحجار الألماس الأبيض بقصاتها وأحجامها المختلفة، وتلجأ إليها في معظم إطلالاتها لتنور اللوك وتجعله يبدو فاخر أكثر. لكن إلى جانب عشقها لحجر الألماس، تضيف في الكثير من إطلالاتها كما ترين لمسة الأحجار الكريمة العريقة والفخمة، ويبقى حجر الزمرد من ضمن الأحجار الكريمة المفضلة لديها منذ سنوات طويلة.

 أقراط أنجلينا جولي من نيل لاين Neil Lane

وحبها للمجوهرات ليس بالأمر الجديد، وتحب التنويع باعتماد ماركات المجوهرات المختلفة في كل مرة بدلاً من التكرار أو اعتماد مجموعة معينة فقط من الماركات هذه. ومن ضمن أبرز الماركات التي تعود إليها باستمرار هي غراف Graff، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، روبيرت بروكوب Robert Procop، تيفاني اند كو Tiffany & Co، فوريفر مارك Forevermark، نيل لاين Neil Lane، ديور Dior، وغيرها الكثير أيضاً.