أفخم مجوهرات النجمات في حفل Billboard Music Awards 2021

جوائز البيلبورد الموسيقية أو Billboard Music Awards الشهيرة من أهم الحفلات السنوية التي تقام في الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة، وبالتحديد منذ عام 1990 حتى 2006 حيث توقفت قليلاً وعادت من جديد عام 2011.

وبالطبع، مثل جميع حفلات السجادة الحمراء الأخرى، يشهد حفل Billboard Music Awards أروع إطلالات النجمات العالميات بجميع تفاصيلها، من الأزياء والمكياج والشعر إلى المجوهرات الفاخرة الخاطفة للأتفاس. وعلى هذا السياق، رأينا في حفل Billboard Music Awards 2021 قبل ساعات قليلة أروع مجوهرات النجمات الفخمة. لا بد من أن تلقي نظرة على أبرزها.  

أجمل مجوهرات النجمات في Billboard Music Awards هذا العام

 مجوهرات كهلاني من بولغري Bvlgari

على عكس كل التوقعات، تميزت معظم النجمات العالميات في اختيار المجوهرات الفاخرة الخاطفة للأنفاس على السجادة الحمراء، في وقت ظننا بأن المجوهرات في الحفل ستكون بسيطة للغاية بسبب اختلافه عن السنوات السابقة مع جائحة فيروس كورونا.

من المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض إلى المجوهرات المزينة بلمسة الأحجار الكريمة الملونة، كانت جميع الاختيارات موفقة حقاً. وإلى جانب تنوع القطع، لاحظنا تنوع في اختيار ماركات المجوهرات العالمية أيضاً، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة.

مجوهرات سينثيا إيريفو من روبيرتو كوين Roberto Coin

ومن المجوهرات التي رأيناها خلال حفل Billboard Music Awards 2021 كانت من ماركات مثل بولغري Bvlgari، شوبارد Chopard، روبيرتو كوين Roberto Coin، جيكوب اند كو Jacob & Co وغيرها الكثير من الماركات.

مجوهرات النجمات من بولغري

مجوهرات بريانكا شوبرا من بولغري Bvlgari

في هذا العام، تفوقت علامة بولغري Bvlgari العالمية الشهيرة في وجودها على السجادة الحمراء بقطع مميزة جميعها فخمة ومرصعة بأحجار الألماس المختلفة، من القلادات والأقراط إلى الأساور والخواتم وفي بعض الأحيان الساعات النسائية الخاطفة للأنفاس أيضاً.

ومن ضمن النجمات العالميات اللواتي اعتمدن مجوهرات بولغري بأروع الطرق التي كانت محط الأنظار في الحفل، هناك بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي خطفت الأنظار بكل معنى للكلمة، وكهلاني Kehlani، وغابرييل يونيون Gabrielle Union وغيرهن.