نسرين طافش بمجوهرات مناسبة لعيد الفطر

نسّقت الممثلة السورية نسرين طافش عددًا من الإطلالات الرمضانية اللافتة، ونشرتها على حسابها الخاص، عبر موقع انستقرام، مع عناية خاصّة بدمج قطع المجوهرات المناسبة لكل مظهر.

تنوّعت الإطلالات بين: البنفسجي، الذهبي والأبيض، مع تصاميم مجوهرات باهرة كان لا بدّ من إلقاء نظرة شاملة عليها، لاستلهام أفكار فريدة لتنسيقات مشابهة  لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد، بأسلوبٍ مبتكرٍ وساحرٍ، بعيد عن التكرار والتقليد.

  • أقراط Paloma's Melody Hoop من Tiffany & Co

أقراط Paloma's Melody Hoop من Tiffany & Co

تجسّد مجموعة Paloma's Melody الخالدة والأنيقة، تقدير بالوما لعجائب حياتها اليومية. تتناغم ثنايا الشلّال لتشكّل هذا التصميم الحديث. وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا.

  • قلادة LOVE NECKLACE من Cartier

عقد LOVE NECKLACE من Cartier

إنها قلادة الحبّ من مجموعة Love، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

  • خاتم Serpent Bohème من Boucheron

خاتم Serpent Bohème من Boucheron

يبرز الذهب الأصفر الشكل الجمالي الانسيابي للمجموعة. خاتم Serpent Bohème مستوحى من أحد الرموز المميزة للمجموعة: السلسلة الملتوية. بفضل براعته الرائعة ، يبرز الخاتم بريقك ليلًا ونهارًا. يمكن ارتداؤها في أي مناسبة، بمفردها، أو مع إبداعات أخرى من المجموعة، سواء من الذهب الأصفر، أو الأبيض، أو الوردي.

  • أقراط Palmyre من Van Cleef & Arpels

أقراط Palmyre من Van Cleef & Arpels

تتدفّق إبداعات فان كليف أند آربلز من المجوهرات الراقية، من مجموعة Palmyre بالألماس، مثل قطرات الماء المتلألئة، مع أقراط بالمير المتدليّة المصنوعة من الذهب الأصفر، والمرصوفة بأحجار ألماس نحو 58 حبةً من الألماس الحجري الفاخر.

  • عقد Gold & Diamond Marquis Fringe من Sydney Evan

عقد Gold & Diamond Marquis Fringe من Sydney Evan

إن عقد ماركيز مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا، مع حبّات الألماس المميزة.

  • أقراط Giudecca من SOPHIE BILLE BRAHE

أقراط Giudecca من SOPHIE BILLE BRAHE

أقراط Giudecca البيضاء، هي ترجمة رائعة لمهارة صوفي بيل براهي في صناعة المجوهرات الدقيقة. إنها مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 14 قيراطًا، عبارة عن قطرة متدلية من اللؤلؤ الباهر.

تلاحق مُحِبّات الموضة أبرز إطلالات النجمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال متابعة أحدث المقابلات التلفزيونية، للبحث عن آخر صيحات الموضة، وكيفية تنسيقها بأساليب فاتنة وأنيقة على خطى النجمات، فوقع الخيار اليوم على النجمة نسرين طافش لإلقاء نظرة خاطفة على أحدث خياراتها الخاصة بعالم المجوهرات.