نادين نجيم تخطف الأنظار بأقراط أذن فريدة التصميم

لم تبهر نادين نجيم المُشاهد في المسلسل الرمضاني "2020" الذي ما زال يتصدّر الترند، كونه يحصد نسبة مشاهدة عالية عربياً فحسب، بل جذبت عيون محبي الموضة والأناقة بإطلالاتها المختلفة مؤخّراً على موقع انستغرام.

تعدّ نادين نجيم أيقونة من أيقونات الموضة في العالم العربي، ولطالما أبهرت متابعيها بإطلالات كلاسيكية راقية، تجمع بين فخامة المظهر واللمسة العصرية المواكبة لآخر صيحات الموضة، لا سيّما قطع المجوهرات التي تليق بحاملة لقب ملكة جمال لبنان للعام 2004.

ركّزت نادين مؤخّراً على تنسيق أقراط الأذن الضخمة، التي تعكس رفعة التصميم وجمال القطعة، وذلك بمساعدة خبيرة الموضة والستايليست "جوني متّى" المسؤولة عن انتقاء الخيارات المبتكرة والفارهة.

أقراط بتصميم الريش من Ziad Abbas

أقراط بتصميم الريش من تصميم Ziad Abbas

تألّقت نادين بأقراط متوسّطة الحجم، بتصميم الريش المنسدل باللون الفضي، في أحدث جلسة تصوير لها مع مستحضرات ماك العالمية من توقيع زياد عباس.

منحت هذه الأقراط سحراً خاصّاً على إطلالة الأزياء باللون الأسود فجذبت الأنظار نحوها بأسلوب فاتن لا مثيل له.

أقراط الشلال من  Alessandra Rich

أقراط الشلال من Alessandra Rich

تتميز أقراط Silver tone cascade crystal  بتصميمها الضخم اللافت التي يمنح أي إطلالة الكثير من التميّز والعصرية.

تزيّنت نادين بهذه الأقراط الفريدة من أليساندرا ريش في آخر مقابلة تلفزيونية لها مع الأزياء باللون الأسود، فانسدلت القطعة على العنق بأسلوب يبهر النظر مع إضفاء لمسة من الألق والأناقة مما زاد من أناقة وفخامة الإطلالة.

ستمنح هذه الأقراط نفحة من العصرية والأنوثة على إطلالات رمضان 2021، بشكل خاص، وإطلالات الصيف المميّزة بشكل عام، لذا من الجيّد اعتمادها وتنسيقها بطريقة فريدة وباهرة.