أبرز مجوهرات النجمات العالميات في حفل جوائز BAFTA 2021

حفل جوائز البافتا Bafta 2021 المقدم من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون كان مختلفا عن جميع السنوات السابقة لعدة أسباب. أولاً، تنظم الحفل بعد تأجيلات عديدة على أساس التباعد الجسدي بسبب جائحة فيروس كورونا. وثانياً، أقيم في فترة الحداد الوطني بسبب وفاة الأمير فيليب قبل أيام قليلة.

ولكن بالرغم من كل ذلك، استطاعت النجمات العالميات اختيار أروع الإطلالات من الأزياء والمكياج والشعر إلى المجوهرات، تماماً مثل كل الحفلات السنوية الأخرى التي نرى من خلالها أروع الإطلالات على الإطلاق.

 آشلي ماديوكي بمجوهرات بوميلاتو

وعنوان مجوهرات النجمات في حفل BAFTA 2021 كان النعومة والبساطة، ويمكنك رؤية ذلك في جميع إطلالاتهن على السجادة الحمراء.

مجوهرات النجمات في حفل جوائز BAFTA 2021

مثلما تلاحظين بالصور المرفقة، اختارت النجمات لمسة المجوهرات الأنثوية الناعمة للغاية لإكمال إطلالاتهن خلال الحفل هذا العام، حيث أن التركيز الأكبر كان على الفساتين المذهلة والخاطفة للأنفاس من أشهر مصممين الأزياء على الإطلاق.

فانيسا كيربي بمجوهرات كارتييه

ومعظم النجمات اخترن الأقراط أو الخواتم الناعمة والمزينة بأحجار الألماس الأبيض، لكن كانت هناك لمسة بسيطة من الأحجار الكريمة الملونة أيضاً، والتي لفتت الانتباه حقاً.

وبالطبع، كان وجود ماركات المجوهرات العالمية بارزًا على السجادة الحمراء، وبالأخص علامات مثل كارتييه Cartier، بولغري Bvlgari، ميسيكا Messika، بوميلاتوPomellato ، وغيرها الكثير.

مجوهرات النجمات من ميسيكا

جوجو مباثا راو بمجوهرات ميسيكا

من الجدير بالذكر أن علامة ميسيكا Messika الشهيرة بالتحديد كانت في المرتبة الأولى في حفل BAFTA 2021، حيث أن العديد من النجمات اخترن مجوهرات العلامة التي تجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية لإكمال اللوك، مثل ماريا باكالوفا Maria Bakalova، جوجو مباثا راو Gugu Mbatha-Raw، روز بيرن Rose Byrne، وآنا كيندريك Anna Kendrick.

مجوهرات النجمات من بولغري

مجوهرات بريانكا شوبرا من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari العالمية، رأينا قطع مجوهرات خاطفة للأنفاس بكل ما للكلمة من معنى. من الخواتم المكدسة مع بعضها البعض إلى السلاسل المرحة والربيعية والأقراط الأنثوية والأساور الفخمة. وجميع هذه القطع كانت على بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وإيديث باومان Edith Bowman مثلما تلاحظين في الصور.