أروع مجوهرات أليساندرا أمبروسيو في عيد ميلادها

لطالما كانت عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio من الأيقونات الساحرة التي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء باختياراتها للأزياء والمكياج والشعر وصولاً بالطبع إلى المجوهرات الفاخرة.

اكتسبت أليساندرا شهرتها في عالم عرض الأزياء كونها كانت من ضمن أشهر عارضات علامة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret Angels منذ عام 2004 وحتى 2017. وشاركت في عروض عالمية عديدة من بعدها مع العلامات الشهيرة مثل كريستيان ديور ورالف لورين وجورجيو ارماني.

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من دي غريسوغونو.

وبالطبع، صنفت ضمن لائحة أعلى عارضات الأزياء أجراً حول العالم بأكمله، لتكون اليوم من أشهر وأجمل العارضات اللواتي اشتهرت بجاذبيتهن المطلقة.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، جمعنا لك أبرز مجوهراتها كونها اعتمدت أروع قطع المجوهرات الفاخرة والمذهلة لإكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

أليساندرا أمبروسيو في عالم المجوهرات

 مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من بولغري

أبدعت أليساندرا باختياراتها المميزة في عالم المجوهرات الفاخرة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية خلال السنوات الأخيرة، حيث أنها كانت محط الأنظار في الكثير من الحفلات السنوية وومهرجانات الأفلام الشهيرة بسبب إطلالاتها المميزة.

ومثلما ترين بالصور المرفقة، تحب اختيار أطقم المجوهرات الخاطفة للأنفاس في بعض الأحيان، لكنها تفضل غالباً اختيار قطعة مجوهرات كبيرة وبارزة واحدة لإكمال اللوك بطريقة تناسبها وتليق بشخصيتها.

أقراط أليساندرا أمبروسيو من تاساكي أتيلييه

وبالإضافة إلى اختياراتها للمجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، تحب أليساندرا أن تكمل الكثير من إطلالاتها بلمسة مزينة من أجمل الأحجار الكريمة الفخمة، مثل الزمرد والروبي والأكوامارين والأونيكس والفيروز واللازورد وغيرها الكثير مثلما ترين في الصور.

ومن ضمن مجموعة الماركات العالمية التي تعتمدا أليساندرا بشكل كبير هي شوبارد Chopard، بوشرون Boucheron، بولغري Bvlgari، دي غريسوغونو De Grisogono، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرها الكثير.

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من بوشرون

 مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من بوشرون

من علامات المجوهرات المفضلة لدى أليساندرا بشكل واضح هي علامة بوشرون Boucheron، حيث أنها اعتمدت منها العشرات من أروع أطقم المجوهرات على الإطلاق كما ترين في الصور المرفقة. ومعظم الأطقم هذه مرصعة بأحجار الألماس الأبيض، وبعضها مزين بالأحجار الكريمة الملونة أيضاً.

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من شوبارد

مجوهرات أليساندرا أمبروسيو من شوبارد.

وبالطبع هناك المجوهرات الرائعة من علامة شوبارد Chopard، وهي منوعة ومختلفة بشكل كبير. منها المزين بالألماس فقط ومنها المرصع بالأحجار الكريمة مثل الأونيكس والأكوامارين والفيروز وغيرها الكثير في القلادات والأقراط بالتحديد.