أبرز مجوهرات النجمات في حفل SAG Awards خلال السنوات الأخيرة

السجادة الحمراء المكان الأول والأهم لرؤية أروع تصاميم المجوهرات الراقية والفاخرة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة ترتديها أهم النجمات العالميات. ومن ضمن الحفلات السنوية التي تشهد أجمل المجوهرات هذه حفل SAG Awards الذي بدأ عام 1952 لتكريم الأداء المتميز في السينما والتلفزيون.

وبالتزامن مع حفل SAG Awards 2021، لا بد من أن تلقي نظرة على أبرز المجوهرات الفخمة التي اختارتها النجمات العالميات لإكمال إطلالاتهن.

 مجوهرات النجمات في حفل SAG Awards خلال السنوات

جينيفر لوبيز بمجوهرات هاري وينستون 2020

مجوهرات النجمات من هاري وينستون

 دائماً ما يكون وجود مجوهرات علامة هاري وينستون Harry Winston العالمية الشهيرة بارز للغاية بين العديد من النجمات العالميات، وبالأخص المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس بألوانها وقصاتها المختلفة التي تشتهر بها العلامة.

نيكول كيدمان بمجوهرات هاري وينستون 2018

ومن ضمن النجمات اللواتي اخترن هذه العلامة خلال السنوات الأخيرة كانت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، جيما شان Gemma Chan، هيلين ميرين Helen Mirren، نيكول كيدمان Nicole Kidman، ريس ويذرسبون Reese Witherspoon، جينيفر غارنر Jennifer Garner، وغيرهن الكثيرات.

مجوهرات النجمات من تيفاني اند كو

وفي حفل SAG Awards بالتحديد، دائماً ما نرى أفخم المجوهرات الخاطفة للأنفاس من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co العالمية الشهيرة، بأساليب مختلفة مفعمة بالأنوثة والرقي بجميع تفاصيلها.

 ليدي غاغا بمجوهرات تيفاني اند كو 2019

ومن أبرز النجمات العالميات اللواتي اخترن مجوهرات العلامة لإكمال إطلالاتهن كانت ليدي غاغا Lady Gaga، شارليز ثيرون Charlize Theron، مارجو روبي Margot Robbie، ناتالي بورتمان Natalie Portman، وغيرهن الكثير أيضاً.

مجوهرات النجمات من كارتييه

وتبقى مجوهرات علامة كارتييه Cartier العالمية العريقة من أروع الإضافات على الإطلاق لجميع الإطلالات على السجادة الحمراء، سواء كانت المرصعة بالألماس فقط أو المزينة بلمسة الأحجار الكريمة الفاخرة التي نحبها جميعنا.

آمي آدامز بمجوهرات كارتييه 2017

وخلال السنوات الأخيرة، اعتمدت النجمات مجوهرات هذه العلامة كثيراً، ومن أبرزن كانت آمي آدامز Amy Adams، غلين كلوز Glenn Close، ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown، وغيرهن الكثيرات أيضاً.

مجوهرات النجمات من لورين شوارتز

وبالطبع، تعودنا على رؤية مجوهرات علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz الشهيرة تكمل إطلالات النجمات العالميات بأجمل الطرق، وبالأخص المجوهرات الكبيرة والبارزة والمرصعة بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس.

إميلي بلنت بمجوهرات لورين شوارتز 2017

وفي حفل SAG Awards خلال السنوات الأخيرة، اعتمدت النجمات هذه العلامة ومن أبرزهن كانت إميلي بلنت Emily Blunt، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، كاثرين زيتا جونس Catherine Zeta-Jones، كريستين بيل Kristen Bell، وغيرهن الكثيرات.