أجمل مجوهرات جيسيكا تشاستين الرائعة في عيد ميلادها

بدأت النجمة الأمريكية الشهيرة جيسيكا تشاستين Jessica Chastain مشوارها الفني منذ سنوات طويلة، وبالتحديد عام 1998، عندما لعبت دور جولييت في مسرحية Romeo & Juliet. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، أدت العديد من الأدوار الشهيرة في أفلام هوليوود العالمية، مثل فلم Jolene، The Help، Zero Dark Thirty، Interstellar، The Martian، It Chapter Two، Molly’s Game، وغيرها الكثير أيضاً.

سلسال جيسيكا من بياجيه مع الظهر المفتوح

وإلى جانب وجودها البارز في عالم التمثيل، أسست جيسيكا شركة إنتاج Freckle Films عام 2016، لتعزز التنوع في عالم الأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالطبع، هذا كله إلى جانب إطلالاتها الخلابة والخاطفة للأنفاس على السجادة الحمراء، من الأزياء الراقية والمكياج والشعر الأنثوي إلى المجوهرات الفاخرة التي تعتمدها بأساليب فريدة من نوعها.

أقراط جيسيكا بالأحجار الكريمة من بياجيه

وبمناسبة عيد ميلادها الـ44 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أروع اختيارات جيسيكا تشاستين المذهلة والخاطفة للأنفاس في المجوهرات الراقية والفاخرة على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

جيسيكا تشاستين في عالم المجوهرات

من بين جميع النجمات العالميات في هوليوود، جيسيكا بالتحديد تعتبر من العاشقات المتيمات في عالم المجوهرات، وتحب انتقاء القطع الكلاسيكية المذهلة التي تكمل إطلالاتها بأجمل الطرق. كما أنها تملك معرفة جيدة بالمجوهرات والأحجار وتاريخ القطع القيمة التي لا نزال نتحدث عنها حتى هذا اليوم.

مجوهرات جيسيكا من بولغري من مجموعة اليزابيث تايلور

على سبيل المثال، قبل حوالي 8 سنوات في مهرجان كان السينمائي، اختارت جيسيكا أن تطل بمجوهرات علامة بولغري Bvlgari الفاخرة من مجموعة الممثلة البريطانية الأمريكية الراحلة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor، التي بدورها اشتهرت بعشقها الأبدي لعالم المجوهرات الفاخرة.

مجوهرات جيسيكا تشاستين من بياجيه

مجوهرات جيسيكا تشاستين من بياجيه

علاقة الحب القوية بين جيسيكا وعلامة بياجيه Piaget العالمية الشهيرة لا يمكن تشبيهها بأي شيء آخر، والجميع يعلم هذا الشيء. بدأت قصة الحب هذه منذ أكثر من 10 سنوات، ولا تزال مستمرة حتى هذا اليوم ويمكنك رؤية الدليل في الصور المرفقة، حيث أنها لا تعتمد ماركات مجوهرات أخرى إلا بياجيه، سواء كان بالأقراط أو الأساور والخواتم أو القلادات المذهلة والخاطفة للأنفاس.

 قلادة فخمة اختارتها جيسيكا من بياجيه

وفي كل إطلالة، تثبت جيسيكا ذوقها الرفيع في المجوهرات، سواء كانت المرصعة بأحجار الألماس الأبيض بأسلوب ناعم وأنثوي، أو المرصعة بالأحجار الكريمة الكبيرة والفخمة للغاية مثل الزمرد والروبي والياقوت الأزرق والوردي وغيرها الكثير.