نظرة إلى أجمل مجوهرات لوبيتا نيونغو في عيد ميلادها

لطالما كان وجود النجمة الكينية المكسيكية الجميلة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o أساسي في عالم الفن والتمثيل، كونها من ضمن الممثلات المجتهدات اللواتي أثبتن وجودهن القوي بأدائهن أهم الأدوار في أفلام هوليوود العالمية، مثل Star Wars و Black Panther وغيرها الكثير.

وهذا ليس كل شيء عن لوبيتا، لأنها أيضاً من أبرز النجمات المؤثرات على الإطلاق، وصوتها قوي في الدفاع عن المشاكل الاجتماعية والكتابة والسرد. وبالطبع، دائماً ما تكون إطلالاتها خاطفة للأنفاس من تفاصيل الأزياء والمكياج والشعر وصولاً إلى المجوهرات الراقية التي تليق بها وبشخصيتها.

 أقراط لوبيتا نيونغو من علامة شوبارد

وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، من الضروري أن تتعرفي على أروع المجوهرات الراقية والفاخرة التي اختارتها لوبيتا نيونغو خلال السنوات الأخيرة.

لوبيتا نيونغو في عالم المجوهرات

أسلوب لوبيتا باختيار المجوهرات أنثوي وفخم للغاية، ويبرز شخصيتها القوية بطريقة مميزة. وغالباً ما تركز بشكل أساسي على الأقراط البارزة والطويلة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة وأحجار الألماس الضرورية في كل قطعة بالطبع، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في إطلالاتها على السجادة الحمراء.

مجوهرات لوبيتا نيونغو من كارتييه Cartier

وتحب اعتماد مجوهراتها من الماركات العالمية المختلفة، ولا تركز فقط على ماركات معينة في كل مرة. ومن أشهرها شوبارد Chopard، بولغري Bvlgari، كارتييه Cartier، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، فوريفر مارك Forevermark، وغيرها الكثير والكثير أيضاً.

مجوهرات لوبيتا نيونغو من شوبارد

أقراط لوبيتا نيونغو من شوبارد

ومثلما ترين بالصور المرفقة، تعشق لوبيتا المجوهرات الفاخرة من علامة شوبارد Chopard العالمية، وتنتقيها في الكثير من إطلالاتها على السجادة الحمراء، وبالأخص الأقراط الطويلة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأصفر، والأحجار الكريمة مثل الروبي والجمشت.

مجوهرات لوبيتا نيونغو من بولغري

أقراط لوبيتا نيونغو من بولغري

وتماماً مثل حبها لعلامة شوبارد، تبقى مجوهرات علامة بولغري Bvlgari من العلامات المفضلة لدى لوبيتا، وتختار منها أجمل موديلات الأقراط الأنثوية الفخمة والطويلة بلمسة بارزة ومرصعة  بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس كما ترين بالصور.