نسقي السلاسل الطويلة مع فساتين الظهر المفتوح بأسلوب النجمات

مجوهرات النجمات خلال السنوات الأخيرة، رأينا النجمات العالميات يتألقن بأجمل تصاميم المجوهرات الراقية والفاخرة من ماركات المجوهرات العالمية على السجادة الحمراء. ولفت نظرنا أسلوب معين رأيناه كثيراً، وهو اختيار السلاسل الطويلة sautoir المرصعة بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس الأبيض لإكمال الإطلالة، لكن بطريقة مختلفة تماماً عن كل ما اعتدنا عليه.

جيسيكا شستين Jessica Chastain بسلسال من بياجيه Piaget

ومثلما ترين بالصور، هذه الطريقة هي اعتماد السلاسل من الخلف بدلاً من الأمام مع فساتين الظهر المفتوح. في الحقيقة، تعد هذه الصيحة التي تجمع اللمسة الكلاسيكية مع العصرية من أروع اختيارات المجوهرات التي تجعل الإطلالة مفعمة بالأنوثة والفخامة، ولا بد من أن تجربيه بنفسك في حفلتك القادمة.

أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio بسلسال من دي غريسوغونو De Grisogono

ارتدي السلاسل الطويلة من الخلف لفساتين الظهر المفتوح

كارتييه Cartier

سلسال من كارتييه Cartier

سلسال ذهب أبيض طويل من مجموعة Panthere De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس والزمرد يمكنك اعتماده من الخلف.

بوشرون Boucheron

 سلسال من بوشرون Boucheron

سلسال ذهب وردي طويل أنثوي للغاية بأشكال الـtassel من مجموعة Pompon من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

شوبارد Chopard

سلسال من شوبارد Chopard.

سلسال ذهب وردي طويل La Fleur Imperiale أنثوي بأشكال الزهور مزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الأوبال الوردي من علامة شوبارد Chopard.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال ذهب أصفر طويل Perlée couleurs transformable long necklace مزين بأحجار الفيروز البارزة في الوسط من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

شوميه Chaumet

سلسال من شوميه Chaumet

سلسال ذهب أبيض طويل Joséphine "Rondes de nuit" pendant أنثوي مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة شوميه Chaumet.

ديفيد موريس David Morris

سلسال من ديفيد موريس David Morris

سلسال ذهب وردي طويل Miss Daisy Sautoir بأشكال الزهور مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة ديفيد موريس David Morris.

ميكيموتو Mikimoto

 سلسال من ميكيموتو Mikimoto

سلسال ذهب أبيض طويل M Code Necklace عصري وراقي مزين بأحجار اللؤلؤ الأبيض البارزة من كل مكان من علامة ميكيموتو Mikimoto.