صور اجمل مجوهرات كيت ميدلتون في عيد ميلادها

منذ ارتباط كيت ميدلتون بالأمير الوسيم ويليام وريث العرش البريطاني وهي قد أصبحت محط انظار الجميع من الجمهور والصحافة وأصبحت اطلالاتها وأسلوبها لمحات أساسية في مجلات الموضة.

وقد نجحت كيت ميدلتون في الانضمام الى العائلة الملكية البريطانية بسلاسة وذوق رفيع، حيث تشكل اطلالاتها الكمال الراقي وتعبر عن عشقها للأناقة الملكية المميزة بالبساطة والسحر الأنثوي، وهو ما تبرزه اختياراتها الأنيقة من المجوهرات.

وتحتفل اليوم الدوقة كيت ميدلتون او كاثرين دوقة كامبريدج بعيد ميلادها الـ39 مفعمة بالتألق والفخامة في كل اطلالة فهي نموذج راقي للاناقة الملكية ذات اللمسة العصرية الساحرة، وبهذه المناسبة نشاهد بالصور مجموعة من أجمل المجوهرات التي تألقت بها..

اطلالة الزفاف

كيت ميدلتون ترتدي تاج The Cartier Halo وأقراط من روبنسون بلهام Robinson Pelham

عند زفافها الى الأمير ويليام تألقت كيت ميدلتون بسحر ملكي عززه اختيارها لتاج The Cartier Halo المستعار من مقتنيات الملكية اليزابيث الثانية، ونسقت معه أقراط من روبنسون بلهام وهي هدية من والديها بمناسبة زواجها.

أقراط Kiki McDonough

كيت ميدلتون ترتدي أقراط من Kiki McDonough

تعشق الأميرة كيت ميدلتون علامة Kiki McDonough البريطانية وتختار تصميماتها الرقيقة دائماً في مختلف المناسبات النهارية أو المسائية وفي هذه الاطلالة اختارت أقراط للسهرة متدلية من الذهب الوردي وأحجار المورغانيت.

طقم الزمرد

كيت ميدلتون ترتدي طقم فاخر من الماس والزمرد

في هذه الاطلالة عبرت كيت ميدلتون عن عشقها للفخامة واختارت طقم فاخر للسهرة بأناقة الذهب الأبيض وسحر الماس وأحجار الزمرد ليزيد اطلالتها باللمسة الملكية الفاتنة.

أقراط الأميرة ديانا

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الأميرة ديانا

تألقت كيت ميدلتون بإطلالة فاتنة مع أقراط من الماس واللؤلؤ تعود الى الأميرة ديانا، وكانت الأميرة ديانا قد ارتدت هذه الأقراط في آخر ظهور رسمي لها بقاعة رويال ألبرت عام 1997.

قلادة The Nizam of Hyderabad Necklace

كيت ميدلتون ترتدي قلادة The Nizam of Hyderabad Necklace

تقوم كيت ميدلتون بإستعارة العديد من المجوهرات الملكية والتاريخية من الملكة اليزابيث ومنها قلادة The Nizam of Hyderabad Necklace من الذهب والماس والتي قدمها حاكم حيدر آباد كهدية الى الملكة اليزابيث بمناسبة زواجها عام 1947.

تاج  Cambridge Lover’s Knot

كيت ميدلتون ترتدي تاج Cambridge Lover’s Knot وقلادة الملكة ألكسندرا

في اطلالة رسمية مفعمة بالسحر الملكي تألقت كيت ميدلتون بتاج Cambridge Lover’s Knot وهو يعود للملكة ماري جدة الملكة اليزابيث الثانية ويتألق ببريق الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.

كما ارتدت كيت ميدلتون مع التاج قلادة تاريخية تتألق بسحر الذهب والماس وحبات اللؤلؤ  تعود للملكة ألكسندرا زوجة ملك بريطانيا ادوارد السابع وقد تلقتها من زوجها عام 1863 كهدية زواج.

بروش  Canadian Maple Leaf royal brooch

في هذه الاطلالة تألقت كيت ميدلتون ببروش Canadian Maple Leaf royal brooch وهو بروش مستعار من الملكة اليزابيث ويتألق بتصميم نبات القيقب شعار كندا بالذهب الأبيض والماس ويعود هذا البروش الى عام 1939 حيث تلقته الملكة اليزابيث الأم كهدية عند زيارتها الى كندا.