تعرفوا على أجمل الساعات الفاخرة التي يمتلكها أفراد العائلة المالكة السويدية

يحب الكثير منا ارتداء ساعات اليد ويعتبرها البعض أحد القطع الثمينة التي يمكن أن يتزين بها، وهذا الحال عند العائلة المالكة السويدية، إذ يتألقوا بساعات عديدة والتي تعد من أجمل القطع الفاخرة التي يتزين بها رجال وسيدات القصر الملكي على حد سواء.

وفيما يلي سنتعرف على أجمل الساعات التي يمتلكها أفراد العائلة المالكة السويدية.

الملك كارل السادس عشر غوستاف

ساعة الملك كارل السادس عشر غوستاف من علامة" Omega Chornograph"

يمتلك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد، مجموعة من ساعات اليد التي تتميز بالفخامة، ورث بعضها عن والده، مثل ساعة " Omega Chornograph"، أما الباقي فقد حصل عليهم خلال حياته.

الملكة سيلفيا

في حين أن الملكة سيلفيا زوجة الملك السويد كارل السادس عشر غوستاف، لديها أكثر من ساعة ضمن مجموعة مجوهراتها، إلا أن الساعة التي نراها على معصمها معظم الوقت هي" Ronica Double Faced " التي يعود تاريخها إلى الثمانينيات.

الأميرة فيكتوريا

تختار الأميرة فيكتوريا، في معظم الأوقات التألق بساعة "Epoch Lady Chronograph" والتي كان لها ذكرى جميلة، إذ أهداها لها الديوان الملكي بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، وعلى الرغم من ذلك ترتدي ولية عهد السويد، ساعات يد أخرى ولكن ليس كثيرا.

الأمير دانيال

يرتدي الأمير دانيال، زوج الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد، عددًا قليل من ساعات اليد منذ زواجه، ويختار في الكثير من المناسبات ارتداء ساعته المفضلة من العلامة السويسرية رولكس " Rolex".

الأمير كارل فيليب

 الأمير كارل فيليب يمتلك مجموعة كبيرة من ساعات اليد

يتميز الأمير كارل فيليب، ابن الملكة سيلفيا والملك كارل السادس عشر غوستاف، بأناقته المعتادة فهو لديه مجموعة كبيرة من الساعات ولكنه يفضل ساعات اليد ذات الطابع الرياضي.

الأميرة صوفيا

لم تبدأ الأميرة صوفيا، في اقتناء ساعات اليد وارتدائها إلا بعد زواجها من الأمير كارل فيليب، ويٌقال إن الساعة التي تزين معصمها من علامة رولكس والتي تألقت بها كثيرا منذ عام 2015، هي أحد هدايا الزفاف من زوجها.

الأميرة مادلين

أما الأميرة مادلين الابنة الثالثة لملك وملكة السويد، فطالما امتلكت مجموعة من ساعات اليد الرائعة، فجمعت ما بين الساعات الاقتصادية والفخمة، طوال حياتها ولكن زاد اهتمامها بالساعات بعد زواجها، إذ أن زوجها من هواة جمع الساعات الفاخرة.

كريستوفر بول أونيل 

يٌعرف عن كريستوفر بول أونيل زوج الأميرة مادلين، ورجل الأعمال البريطاني الأمريكي، إنه أحد هواة جمع الساعات الفاخرة وخاصة رولكس "Rolex"، ويٌقال إن لديه حوالي 20 ساعة يد من العلامة السويسرية.