الأصالة .. جسر ممتد بين دار بوشرون الراقية والشرق الأوسط

الأصالة مفهوم متجذر في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، ولذا اختارت دار بوشرون شعار Legacies ليكون عنوان حملتها الحصرية الأولى الموجهة بشكل خاص إلى المنطقة، فهي أيضا تعكس قيم دار بوشرون العريقة. 

الأصالة .. جسر ممتد بين دار بوشرون ومنطقة الشرق الأوسط 

 تظهر في حملة Legacies  ثلاث شخصيات نسائية فاعلة في الشرق الأوسط وهنّ سايرة أرشاد، ونور عريضة، وجيسيكا قهواتي في أجواء عائلية دافئة، وهن متزينات بمجموعات بوشرون الأيقونية. 

اختارت نور عريضة، ووالدتها، وابنتها مجموعة Serpent Bohème

نور عريضة مجوهرات بوشرون

 فيما تألقت جيسيكا قهواتي ووالدتها بمجموعة Plume de Paon

جيسيكا قهواتي مجوهرات بوشرون

 أما سايرة أرشاد وصديقاتها فتزينّ بمجموعة Quatre ومجموعة Jack de Boucheron

سايرة أرشاد مجوهرات بوشرون

وتروي كل واحدة منهنّ القيم المهمة بالنسبة لها والتي نشأت عليها وورثتها ومكنتها من صياغة أسلوبها الخاص، وكيف يعملن على نقل هذه القيم بدورهن إلى من حولهن. إنها بلا شك انعكاس لرؤية دار بوشرون تعمل على تعزيز تفرّد كل امرأة منذ أكثر من 160 عاما. 

المجوهرات في زمن جائحة كوفيد-19 

وعلى الرغم من أن جائحة كوفيد-19 كان لها أثرها على العالم أجمع بجميع أقطابه، إلا أن الاهتمام بقطاع المجوهرات كان متنفسا خلال فترة الإغلاق بسبب الحجر الصحي. وفي حديث خاص عن هذا الأمر مع آن- كلير ريتشوم Anne-Claire Richomme مديرة التسويق والاتصال لدار بوشرون في الشرق الأوسط، حدثتنا قائلة:" إنها بلا شك فترة صعبة مليئة بالتحديات التي يمر بها العالم أجمع، ولكن حرصنا على تقديم أفضل ما يمكننا لعملائنا في الشرق الأوسط من حيث خدمات التوصيل والحرص على إجراءات التعقيم والسلامة ساهمت في تلبية اهتماماتهم خلال هذه الفترة" وتضيف :"أعتقد أن هناك أكثر من عامل ساهم في توجه البعض في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي نحو قطاع المجوهرات خلال هذه الفترة لاقتناء تصاميم تدخل البهجة عليهم أو لإهداء قطعة مجوهرات لشخص عزيز، ولعل أبرز هذه العوامل إلغاء خطط السفر للسياحة والاستجمام مما دفع الكثير للبحث عن بدائل تدخل السرور عليهم". 

مجوهرات بوشرون