صور أجمل مجوهرات لجين عمران الفاتنة

لطالما كانت مجوهرات لجين عمران مميزة وفريدة من نوعها، وهي من الإضافات الأنثوية الساحرة التي عودتنا على رؤيتها في جميع إطلالاتها منذ سنوات طويلة. سواء كان بإطلالاتها اليومية أو على السجادة الحمراء، تستطيع الإعلامية السعودية الجميلة لجين عمران اختيار قطع المجوهرات المناسبة لإكمال الإطلالة بأفضل شكل، تماماً مثل اختيارها الأزياء والمكياج والتسريحات التي تليق بها للغاية.

استطاعت لجين أن تثبت وجودها في عالم الفن والإعلام، وذلك منذ أن بدأ مشوارها عام 2004 في تلفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج "الحال مع لجين"، حتى تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على إم‌ بي‌ سي الذي زاد من شهرتها على الصعيد العربي.

 أساور لجين عمران من كارتييه Cartier

ومثل وجودها البارز في عالم الإعلام، برزت لجين في عالم الموضة والجمال والمجوهرات أيضاً. وفي والواقع، كان أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 في مصر، الذي أدهشت من خلاله الجميع باختياراتها الخلابة في كل تفاصيل إطلالاتها على مدار أيام المهرجان، ويمكنك رؤية هذا الشيء على صفحاتها على السوشيال ميديا وبالتحديد على تطبيق انستغرام.

لجين عمران في عالم المجوهرات

أروع مجوهرات لجين عمران من بولغري

تعشق لجين اعتماد المجوهرات الفخمة والكلاسيكية المرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة الملونة في بعض الأحيان أيضاً. كما أنها توازن بين اختيار مجوهراتها من الماركات العالمية الشهيرة وبين الماركات المحلية والخليجية المعروفة في المنطقة أيضاً.

ولأنها عودتنا على التغيير والتنويع في كل زوايا إطلالاتها، فهي تنوع أيضاً بانتقاء المجوهرات. في بعض الأحيان تكون مجوهراتها عملية وعصرية للغاية، وتعتمد من خلالها أحدث صيحات مثل صيحة تكديس المجوهرات كما ترين بالصور المرفقة، وفي أحيان أخرى تكون مجوهراتها فخمة وثقيلة ومرصعة بالألماس على الطريقة الكلاسيكية التي نحبها جميعنا.

مجوهرات لجين عمران من بولغري

 لجين عمران بمجوهرات بولغري Bvlgari

لطالما أحبت لجين مجوهرات علامة بولغري Bvlgari العالمية الشهيرة. لكن في الفترة الأخيرة، وبالتحديد بعد نهاية مهرجان الجونة السينمائي، زادت علاقة الحب هذه وبدأت لجين تعتمد عدة مجوهرات فخمة من العلامة في إطلالاتها، من القلادات الخاطفة للأنفاس إلى الأقراط الفخمة والخواتم والأساور الأنثوية، ووحتى الساعات المختلفة عن المعتاد. من الأحجار الكريمة إلى أحجار الألماس، يمكنك رؤية اختيارات لجين بمجوهرات بولغري في الصور.