أفخم مجوهرات النجمات العالميات من علامة ميسيكا

مجوهرات النجمات العالميات خلال السنوات الأخيرة كانت مميزة بالفعل، سواء كانت في إطلالاتهن اليومية أو على السجادة الحمراء. وبالطبع، تبقى قطع مجوهرات علامة ميسيكا Messika العالمية من الأروع والأجمل، ومن المفضلة لدى النجمات أيضاً. إليك اليوم أبرز ما رأيناه على النجمات العالميات من مجوهرات راقية وفاخرة من علامة ميسيكا خلال السنوات الأخيرة.

تعتبر ماركات المجوهرات العالمية التي يعود أصلها إلى فرنسا من أهم الماركات على الإطلاق، والتي جعلت لنفسها مكان مخصص لا يمكن لأي أحد أخذه، حيث أنها باتت عمود أساسي في عالم المجوهرات وغيرته إلى الأبد باسمها العريق والتاريخي.

شارليز ثيرون Charlize Theron بمجوهرات ميسيكا

وبالرغم من أنها علامة جديدة في عالم المجوهرات، وبدأت مشوارها في 2005 فقط، إلا أن ميسيكا استطاعت أن تحفر اسمها وبقوة، لتكون اليوم من العلامات الفرنسية الرائدة حول العالم.

مجوهرات النجمات العالميات من علامة ميسيكا

تشتهر علامة ميسيكا بتصميم المجوهرات الراقية والفاخرة الأنثوية والناعمة للغاية، والتي تطابق جميع صيحات المجوهرات العصرية الخاطفة للأنفاس. وبالطبع، تشتهر أيضاً بأحجار الألماس الأبيض الرائعة بأشكالها وقصاتها التي تزين كل قطعة.

باربرا بالفن Barbara Palvin بمجوهرات ميسيكا

ولأنها علامة المجوهرات المزينة بأحجار الألماس الأبيض فقط، التي نادراً ما نرى غيرها في التصاميم، من الطبيعي أن نرى جميع مجوهرات النجمات العالميات المرصعة بأحجار الألماس هذه في كل يوم وعلى السجادة الحمراء أيضاً.

وكما تلاحظين في الصور المرفقة، لكل قطعة شكل مميز وتصميم فريد من نوعه، وجميعها تجمع لمسة الأنوثة مع اللمسة العصرية. ولهذه الأسباب، تعتبر العلامة المفضلة لدى العديد من النجمات العالميات، وبالتحديد بيونسيه Beyonce، التي اعتمدت أروع القلادات والأقراط منها.

بيونسيه Beyonce بمجوهرات ميسيكا Messika

وهناك العشرات من إطلالات النجمات التي بهرت العالم بجمالها، والتي استطاعت ميسيكا أن تميزها حتى أكثر بأروع المجوهرات، من القلادات البارزة وأشكال التشوكر، إلى الأقراط الكبيرة المزينة بالألماس.

أورسولا كوربيرو Ursula Corbero بمجوهرات ميسيكا

ومن أروع الإطلالات هذه كانت من نصيب سيلينا غوميز Selena Gomez، شارليز ثيرون Charlize Theron، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، جوليا روبيرتس Julia Roberts، إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، داكوتا جونسون Dakota Johnson، آن هاذاواي Anne Hathaway، سيندي برونا Cindy Bruna، باربرا بالفن Barbara Palvin، سيلين ديون Celine Dion، أورسولا كوربيرو Ursula Corbero، وغيرهن الكثير والكثير.