أفلام اعتمدت فيها اليزابيث تايلور مجوهراتها الخاصة

استطاعت النجمة الأمريكية البريطانية الشهيرة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor أن تصنع مكان مخصص لها في عالم المجوهرات لا يمكن لأي أحد آخر الاقتراب منه، ومن أيام الخمسينات حتى هذا اليوم، أصبحت اليزابيث أيقونة تاريخية للمجوهرات الفاخرة، وستبقى على هذا الحال للأبد.

ولأن مجموعة المجوهرات التي كانت تملكها خاطفة للأنفاس، ولا يمكن وجود مجوهرات مثلها، اعتمدت قطعها الخاصة في الكثير من الأفلام والمشاهد التي مثلت بها. إليك أبرزها اليوم.

مجوهرات اليزابيث تايلور الخاصة في أفلامها

فيلم The V.I.P.s

مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم The V.I.P.s

في هذا الفيلم عام 1963، أتت اليزابيث مع مجموعة مجوهرات خاصة بها من بولغري Bvlgari، مرصعة بأحجار الزمرد والألماس الأبيض. ومن أجمل المجوهرات التي اعتمدتها في الفيلم بروش على فستانها مع أقراط مطابقة لها وبروش معلق على شعرها.

فيلم Cleopatra

مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم Cleopatra

وخلال هذا الفيلم عام 1963 أيضاً، اعتمدت اليزابيث مجوهراتها الخاصة. ومن أبرز القطع التي اعتمدتها كانت ساعة بولغري Bvlgari بالذهب والألماس، من مجموعة سيربينتي بالتحديد، والتي أصبحت من أهم المجوهرات الأيقونية في عالم أفلام هوليوود.

فيلم Boom

 مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم Boom

وفي هذا الفيلم عام 1968، أطلت اليزابيث بخاتمها الشهير والمميز بحجر الألماس الضخم الذي أصبح اسمه Elizabeth Taylor Diamond بعدما قدمه لها ريتشارد بورتون. وفي الفيلم ذاته، اعتمدت أيضاً بروش كبير مرصع بالألماس والزمرد.

فيلم Anne Of The Thousand Days

مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم Anne Of The Thousand Days

وفي هذا الفيلم عام 1969، اعتمدت اليزابيث قلادتها المميزة والشهبرة على الصعيد العالمي، وهي قلادة La Peregrina المرصع بأحجار الألماس الأبيض واللؤلؤ العريق، وهي أيضاً من المجوهرات التي قدمها لها ريتشارد بورتون.

فيلم Night Watch

 مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم Night Watch

وفي هذا الفيلم عام 1973، اعتمدت اليزابيث في بعض المشاهد خاتم أنثوي فخم جداً مزين بحجر الروبي البارز في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الأبيض من حوله، وهو من تصميم علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

فيلم Ash Wednesday

مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم Ash Wednesday

وخلال هذا الفيلم عام 1973 أيضاً، اعتمدت اليزابيث أقراط من مجموعتها الخاصة، وهي مزينة بأحجار اللؤلؤ الرائعة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة. وكانت الأقراط هذه من علامة بولغري Bvlgari المفضلة لديها.

فيلم The Mirror Crack’d

مجوهرات اليزابيث تايلور في فيلم The Mirror Crack’d

وفي هذا الفيلم عام 1980، اعتمدت اليزابيث قلادة كبيرة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والجمشت والمرجان لكن كبروش وليس كقلادة. وهي من البروشات الخاصة بها من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.