أجمل مجوهرات النجمات من مهرجان فينيسيا السينمائي 2020

بالرغم من أزمة تفشي وباء فيروس كورونا حول العالم الا ان مهرجان فينيسيا السينمائي أبى ألا يكون حاضراً هذا العام، ونظراً لغياب مهرجانات سينمائية هامة طوال الفترة الماضية مثل مهرجان كان بسبب الوباء أصبح مهرجان فينيسيا وفعالياته متنفساً لعشاق السينما حول العالم.

بالرغم من ذلك فإن حضور النجوم العالميين أقل من الدورات المعتادة للمهرجان واحتل السجاد الاحمر أشهر نجوم ايطاليا وعارضات الأزياء من مختلف أنحاء أوروبا.

وحرصت علامات المجوهرات العالمية على التواجد بفعاليات مهرجان فينسيا السينمائي حيث تعد فرصة لابراز الابداعات الفاتنة والبريق الخلاب من قطع المجوهرات في اصدارات هذا العام.

وحرصت النجمات والعارضات على التألق بالانوثة والسحر على السجاد الأحمر في المهرجان، فالأضواء مسلطة عليهن بعد تأجيل دورات العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية المرموقة.

وحظيت اطلالات النجمات بالكثير من الاهتمام لدى عشاق الموضة خصوصاً المجوهرات التي اتسمت بالأنوثة والفخامة واللمسات الراقية المعبرة عن أهمية الحدث الفني.

وفي هذه الصور نشاهد مجموعة من اطلالات النجمات على السجاد الأحمر في مهرجان فينيسيا السينمائي والتي تألقن فيها بأجمل المجوهرات العالمية الراقية..

تايلور هيل

تايلور هيل ترتدي مجوهرات شوبارد Chopard

تألقت العارضة الامريكية تايلور هيل بأناقة وأنوثة لفتت الأنظار حيث زادت من فخامة اطلالتها بإختيار مجوهرات شوبارد الفاتنة من الذهب والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

آنا فوجلياتا

آنا فوجلياتا ترتدي مجوهرات بولغاري Bulgari

أما النجمة الايطالية آنا فوجلياتا فقد عبرت عن النموذج الراقي للسحر الايطالي بإختيار مجوهرات بولغاري لاطلالتها على السجاد الأحمر.

سفيفا آلفيتي

سفيفا آلفيتي ترتدي عقد من بولغاري Bulgari

الممثلة الايطالية سفيفا آلفيتي اختار الأناقة المفعمة بالأنوثة في سحر يليق بعالم السينما حيث زينت اطلالتها بعقد خلاب من الماس والزمرد من علامة بولغاري.

فريدا أوسن

فريدا أوسن ترتدي مجوهرات كريفيلي Crivelli

العارضة فريدا اوسن وملاك فيكتوريا سيكتوريا تألقت بإطلالة راقية مع قلادة طويلة في مصفوفات من الماس تحمل توقيع علامة كريفيلي.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد ترتدي مجوهرات يبريم Yeprem

الاعلامية اللبنانية المتألقة ريا أبي راشد بدت في اطلالة فاتنة تليق بالسجاد الأحمر حيث اختارت مجوهرات الماس الفاخرة من علامة يبريم.

نيفيس آلفاريز

نيفيس ألفاريز ترتدي مجوهرات بولغاري Bulgari

العارضة الايطالية نيفيس آلفاريز بدت ساحرة في اطلالة راقية مفعمة بالفخامة مع عقد الماس والاحجار الكريمة الفاتن من بولغاري.

مادالينا غينيا

 مادالينا غينيا ترتدي مجوهرات دامياني Damiani

العارضة والممثلة الرومانية مادالينا غينيا اختارت التألق بمجوهرات تعبر عن روح السجاد الأحمر حيث بدت فاتنة مع قلادة وأقراط من الذهب والماس والأحجار الكريمة من علامة دامياني.

كيت بلانشيت

 كيت بلانشيت ترتدي عقد من بوميلاتو Pomellato

النجمة العالمية كيت بلانشيت بدت فاتنة على السجاد الأحمر حيث تألقت مع عقد يحمل اللمسة العصرية الفاخرة من علامة بوميلاتو.

باولا توراني

باولا توراني ترتدي أقراط من ميسيكا Messika

العارضة الايطالية باولا توراني اختارت التألق ببريق الفخامة والحداثة حيث زينت اطلالتها بأقراط الماس الفاخرة من علامة ميسيكا.

ستيسي مارتن

الممثلة الانجليزية ستيسي مارتن عبرت عن الأناقة الراقية بروح عالم السينما والسجاد الأحمر حيث اختارت عقد فاخر من الذهب الأبيض والماس والزمرد من علامة لويس فويتون.