في عيدها الـ39 أناقة صاخبة وبراقة في مجوهرات بيونسيه

افخم مجوهرات بيونسيه، تعد بيونسيه واحدة من النجمات اللائي حققن تحولاً في عالم الموسيقى بعد الألفية، واستطاعت أن تتفوق على نجمات جيلها اللائي لم يستطعن التطور بما يوافق العصر والجمهور، لهذا فأن جمهور بيونسيه من جميع الاعمار فهي محبوبة من الجمهور الذي تعرف اليها في نهاية التسعينات عبر فريق Destiny's Child بالاضافة الى الجمهور من صغار السن الذين يعرفونها في قمة تألقها الفني بعد عام 2005. تشكيلة من اجمل مجوهرات بيونسيه.

صور اجمل مجوهرات بيونسيه

بيونسيه تقوم بتكديس عقود الماس الفاخرة

وحققت بيونسيه النجاح الساحق والمبيعات القياسية مع أعمالها الفنية في تلك الحقبة مثل أغنية Irreplaceable وBeautiful Liar وSingle Ladies.

ولم تكتفي بيونسيه بنجاحها الموسيقي فقط بل اقتحمت مجال التمثيل أيضاً وقدمت أدوار لافتة في أفلام مثل The Pink Panther و Dreamgirls وObsessed.

وتشكل بيونسيه ظاهرة فنية فريدة حيث نالت الشهرة العالمية الكبيرة والنجاح النقدي والمبيعات القياسية بالاضافة الى المئات من الجوائز الموسيقية الهامة مثل Grammy وBET Awards وMTV Awards.

بيونسيه ترتدي عقود شوكر من الذهب والماس

وتعشق بيونسيه التألق باللمسات الصاخبة في الأزياء والمجوهرات لتعبر عن مكانتها المتألقة في عالم الموسيقى العصرية فهي ملكة الاطلالات على السجاد الأحمر بلا منازع.

ففي كل ظهور للنجمة بيونسيه يلاحظ جمهورها أن البريق اللافت هو عنوانها المفضل والمجوهرات ذات الأحجام البالغة والمكدسة عشقها الدائم.

فلا تتردد بيونسيه في تكديس المجوهرات الفاخرة ذات الاحجار كبيرة الحجم فكثيراً ما تقوم بتكديس خواتم الاحجار الكريمة وعقود الماس.

بيونسيه تعشق تكديس الخواتم الفاخرة

وبطبيعة الحال فإن ماركة المجوهرات المفضلة لدى بيونسيه هي علامة لورين شوارتز نظراً لما تتمتع به من تصميمات كبيرة الحجم ولافتة بالبريق النابض والاحجار الكريمة الصاخبة.

ومؤخراً تعاونت بيونسيه في اطلالاتها مع علامات مختلفة مثل ميسيكا التي تتمتع بالتصميمات العصرية الانشائية وعلامة أنابيلا تشان التي تقدم مجوهرات جذابة للسهرات.

اطلالة بيونسيه بمجوهرات ميسيكا Messika

وتحتفل اليوم النجمة السمراء الجميلة بيونسيه بعيد ميلادها الـ39 مفعمة بالنجاح المستمر منذ 20 عام والتألق والجاذبية الساحرة التي تبهر الجمهور حول العالم.

وبهذه المناسبة نشاهد اليوم بالصور مجموعة من اطلالات بيونسيه المعبرة عن ذوقها في اختيار المجوهرات البراقة والصاخبة والمعبرة عن أجواء عالم الموسيقى المرحة.