5 علامات مجوهرات مفضلة لدى ميغان ماركل.. تعرفي عليها

نقدم لكم مجوهرات النجمات العالميات حيث تعشق ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، المجوهرات حتى من قبل أن تصبح سيدة من سيدات العائلة المالكة البريطانية، وتتميز دوقة ساسكس السابقة بأسلوبها الأنيق واختيارها ارتداء المجوهرات الناعمة.

يحتوي صندوق مجوهراتها الشخصي على مزيج من الأحجار الكريمة والماس والذهب، كما تتراوح أسعارها ما بين قطع في متناول اليد من علامات مجوهرات متميزة وأخرى باهظة الثمن.

علامة المجوهرات " Birks Snowflake"

تميل ميغان ماركل إلى المجوهرات ذات الطابع الأنثوي الناعم، وهي على عكس معظم سيدات العائلات الملكية فهي تلفت النظر بشدة، عندما تتوجه لقطع المجوهرات الدقيقة والأنيقة، إذ تزينت بأقراط"Birks Snowflake Snowstorm Diamond Earrings " وهي إحدى علامات المجوهرات المفضلة لديها.

أقراط ميغان الأنيقة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 21.5 قيراط وهي مرصعة بالماس.

علامة " Jennifer Meyer"

قلادة ميغان ماركل من علامة " Jennifer Meyer"

تعتبر علامة المجوهرات الأمريكية التي تصممها " Jennifer Meyer" من العلامات المفضلة لدى دوقة ساسكس السابقة، فهي تتألق بالعديد من القلادات الأنيقة والتي تأخذ الأنظار من رقتها، إذ اختارت في أول ظهور لها مع ابنها آرتشي بعد ولادته، قلادة من الذهب متدلي منها 3 دوائر صغيرة مرصعة بحجر الفيروز الأزرق.

ميغان ماركل ترتدي من علامة " Jennifer Meyer"

علامة " Missoma"

تفضل ميغان ماركل العلامة البريطانية للمجوهرات "Missoma "، إذ ظهرت في العديد من المناسبات سواء بخواتم مكدسة، من خلال ارتداء أكثر من خاتم في أصابع اليد الواحدة، أو باختيارها خاتم دقيق من الذهب عيار 18 قيراطًا مثل الذي تألقت به رحلة جنوب أفريقيا.

مجوهرات بيبا سمول " Pippa Small"

ارتدت ميغان ماركل العديد من قطع المجوهرات من توقيع بيبا سمول لدعم جهودها الخيرية، ولمساعدتها في تمكين العديد من السيدات لخلق وظائف عمل لهن.
وفاجأت دوقة ساسكس السابقة الجميع في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2018، بارتدائها مجوهرات ذهبية جريئة من توقيع بيبا سمول " Pippa Smal" تم صنعها يدويًا من قبل حرفيين من مؤسسة " Turquoise Mountain Foundation"، وهو برنامج لإحياء صناعة الذهب في أفغانستان.

علامة المجوهرات " Vargas Goteo"

تعتمد علامة " Vargas Goteo" الكندية والتي تفضلها ميغان ماركل، على تصميم قطع المجوهرات الأنيقة، وبعد بيعها تجمع أموالاً من الأرباح للتبرع بها لصالح جمعية "مانتا ترست" الخيرية والتي تهتم بالحيوانات المهددة بالانقراض.

ولذلك تدعمها ميغان من خلال ارتداء بعض الخواتم مثل"Manta Kiss " مع خاتم " High Seas Bow Knot".