في عيدها الـ39..أناقة عصرية في مجوهرات ميغان ماركل

لفتت ميغان ماركل الأنظار فور دخولها حياة الأمير هاري والسبب ليس ارتباطها بالأمير فحسب، بل لكونها شخصية تعشقها ملايين الفتيات حول العالم بفضل أسلوبها العصري وأعمالها المجتمعية.

وسرقت ميغان ماركل قلب الأمير الشاب حيث أعلنا خطبتهما في 2017 ليتم الزواج في 2018 ورزقا بمولودهما الأول في 2019 وسط متابعة الملايين حول العالم.

وبالرغم من الخلافات التي دبت بين ميغان ماركل والعائلة الملكية البريطانية والتي أدت في النهاية الى انفصالها عنهم مع الأمير هاري، الا ان ذلك لم يهز من مكانتها لدى جمهورها.

فهناك ملايين الفتيات اللائي يعشقن أسلوب ميغان ماركل المفعم بالبساطة والأناقة العصرية وحرصها الدائم على التعامل مع ماركات بأسعار معقولة يمكن للجميع اقتنائها.

ونفضل ميغان ماركل المجوهرات العصرية الناعمة والرقيقة والتي تتميز بتصميمات صغيرة الحجم ودقيقة كما تلائم تطبيق موضة التكديس خصوصاً تكديس الخواتم الذي تعشقه.

وتشتهر ميغان ماركل بتعاونها مع أهم علامات المجوهرات العصرية الناعمة مثل جينيفر ماير وبيبا سمول وميسوما وميني ميني و إدج أوف آمبر وأدينا رايتر وغيرها.

وبالرغم من اقترابها من عامها الاربعين الا ان ميغان ماركل تعد أيقونة في الموضة والاستايل للفتيات في العشرين وتحت العشرين بفضل اختياراتها العصرية للاطلالة.

وتحتفل اليوم ميغان ماركل بعيد ميلادها الـ39 حيث نشاهد بالصور مجموعة من أهم اطلالاتها الجذابة التي تألقت خلالها بأجمل المجوهرات العصرية الفاتنة.

شاهدي أجمل مجوهرات ميغان ماركل العصرية الناعمة في عيد ميلادها الـ39:

خلال لقاء عبر الانترنت أثناء أزمة فيروس كورونا تألقت ميغان ماركل مع سلسلة من علامة Edge of Ember بتصميم coin تحمل رمز العين الحارسة بحجر التوباز.

ميغان ماركل ترتدي سلسلة من Edge of Ember

وفي هذه الاطلالة اختارت ميغان ماركل سلاسل ذهب من علامة Suetables منقوشة بالرمز الفلكي لزوجها الامير هاري وابنها الامير آرشي.

ميغان ماركل ترتدي سلاسل من Suetables

في هذه الاطلالة تألقت ميغان ماركل بأقراط رقيقة مستطيلة الشكل من الذهب الأصفر والفيروز من علامة جينيفر ماير.

 ميغان ماركل متألقة بأقراط من جينيفر ماير Jennifer Meyer

أما في هذه الاطلالة اختارت ميغان ماركل الأساور الناعمة العصرية مع خواتم رقيقة وخاتم ذهب بتصميم Signet من علامة ميسوما.

ومن علامة ميني ميني اختارت ميغان ماركل سلسلة ناعمة من الذهب والماس منقوشة بالحرف الأول من اسم الأمير هاري.

وفي هذه الاطلالة عبرت ميغان ماركل عن عشقها للنعومة والأنوثة الرقيقة بإختيار أقراط من الذهب الأصفر والماس من علامة أدينا رايتر.

وتفضل ميغان ماركل مجوهرات الذهب الأصفر والفيروز الناعمة والرقيقة حيث اختار خاتم وأقراط من الذهب والماس والفيروز من علامة جينيفر ماير.

كما تألقت ميغان ماركل في هذه الاطلالة بلمسة عصرية جذابة مع خاتم ذهب بشكل كلمة LOVE من علامة Meredith Hahn.

كما تعبر اطلالات ميغان ماركل عن عشقها لموضة تكديس الخواتم العصرية الناعمة وفي هذه الاطلالة تألقت بخواتم تكديس من الذهب والماس من علامة Birks.