أروع مجوهرات جينيفر لوبيز بمناسبة عيد ميلادها

لا يمكن لأي أحد إبهارنا أكثر من النجمة الأمريكية المتألقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، والتي بدأت مشوارها عام 1991 وحتى هذا اليوم وهي مستمرة بإضافة لمسة الإبهار فى الفن و مجوهرات جينيفر لوبيز المميزة أينما كانت.

 تميزت جينيفر بشكل واضح في عالم الفن، حيث أنها شاركت بالغناء والتمثيل والرقص والإنتاج، وأثبتت وجودها في كل ناحية. وجعلت اسمها بارز ومعروف في جميع أنحاء العالم.

مجوهرات جينيفر لوبيز من هاري ونستون Harry Winston

لكن هذا ليس كل شيء لها، لأنها تميزت أيضاً في عالم الموضة والجمال، وصممت العديد من الأزياء العصرية، إلى جانب شهرتها الواسعة في المكياج والبشرة، ولا يمكننا نسيان المجوهرات الراقية والفاخرة التي تختارها بأجمل الطرق.

وفي عيد ميلادها الـ51 اليوم، تعرفي على أروع اختياراتها المميزة في عالم المجوهرات من أشهر ماركات المجوهرات العالمية خلال السنوات الأخيرة.

جينيفر لوبيز في عالم المجوهرات

 مجوهرات الماس من هاري ونستون على جينيفر لوبيز

تعودنا على الأسلوب الفخم والراقي الذي تتبعه جينيفر عند اختيار المجوهرات، وهي من عاشقات أحجار الألماس التي تزين مجوهراتها بأجمل الأشكال.

وفي بعض الأحيان، تضيف لمسة الأحجار الكريمة الأشهر على الإطلاق، مثل الزمرد والروبي، إلى مجوهراتها على السجادة الحمراء.

وبالرغم من أنها تعتمد الكثير من ماركات المجوهرات الشهيرة في الكثير من الأحيان، إلا أنها تلجأ إلى خيار واحد لاعتماد أطقم المجوهرات الفخمة التي نراها دائماً على السجادة الحمراء، وهي من علامة هاري ونستون Harry Winston التي تربط جينيفر بها علاقة عشق قوية للغاية منذ سنوات طويلة وحتى الآن.

وهذه الاختيارات المذهلة هي التي تكمل إطلالتها وتجعلها تبدو مثالية ومميزة عن الجميع في الحفلات والمناسبات السنوية.