ديمي لوفاتو تعلن عن خطوبتها بهذا الخاتم الخاطف للأنفاس

أعلنت النجمة الأمريكية الشهيرة ديمي لوفاتو Demi Lovato خطوبتها من حبيبها الممثل الأمريكي ماكس إهريش Max Ehrich بعد حوالي 5 أشهر من مواعدتهما.

لا نزال نتذكر أيام فيلم Camp Rock والأغاني القديمة التي قدمتها ديمي قبل أكثر من 10 سنوات، وهي في سن صغير للغاية. اليوم، أصبحت تبلغ من العمر 27 وتعيش في حالة حب جميلة جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

When I was a little girl, my birth dad always called me his “little partner” - something that might’ve sounded strange without his southern cowboy like accent. To me it made perfect sense. And today that word makes perfect sense again but today I’m officially going to be someone else’s partner. @maxehrich - I knew I loved you the moment I met you. It was something I can’t describe to anyone who hasn’t experienced it firsthand but luckily you did too.. I’ve never felt so unconditionally loved by someone in my life (other than my parents) flaws and all. You never pressure me to be anything other than myself. And you make me want to be the best version of myself. I’m honored to accept your hand in marriage. I love you more than a caption could express but I’m ecstatic to start a family and life with you. I love you forever my baby. My partner. Here’s to our future!!!! Ps. THANK YOU @angelokritikos FOR HIDING BEHIND ROCKS AND CAPTURING THE ENTIRE THING!!! I love you boo!!!

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

وتم إعلان الخطوبة عبر صفحتها على تطبيق انستغرام، حيث أنها نشرت صور مليئة بالحب على بحر ماليبو في كاليفورنيا عندما طلب ماكس يدها للزواج، مرفقة بكلمات نابعة من القلب عن إمتنانها وسعادتها بمشاركة الأيام القادمة من حياتها برفقته.

خاتم خطوبة ديمي لوفاتو

خاتم خطوبة ديمي لوفاتو.

بالرغم من أن سنة 2020 كانت صعبة على الكثير من الناس، إلا أنها من أفضل السنوات التي مرت على ديمي لوفاتو، وبالأخص بعد الصعوبات التي واجهتها خلال العام الماضي.

وما جعل خبر الخطوبة حتى أجمل بالنسبة لنا هو الخاتم الذي قدمه ماكس لديمي، والذي خطف أنفاس متابعيها على الانستغرام بجماله وفخامته المطلقة.

وركز الخاتم على حجر الألماس الضخم والمضيء بقصة الزمرد في الوسط، والمحاط بحجرين من الألماس الأبيض أيضاً على كلا الجهتين، وهو من تصميم بيتر ماركو Peter Marco.

ويمكننا القول وبكل تأكيد أن هذا الخاتم المذهل سيضاف إلى مجموعة أفضل دبل الخطوبة التي قدمت إلى النجمات العالميات.