استوحي تنسيقات مجوهرات من إطلالات جينيفر لوبيز

عبرت جينيفر لوبيز عن الجمال اللاتيني الساحر من خلال  مجوهرات جينيفر لوبيز الساحرة منذ ظهورها على الساحة الفنية فقدمت لوناً موسيقياً مميزاً وعبرت عن موهبة وجاذبية لا تقاوم حتى الآن.

وخلال فترة الألفينات أصبحت جينيفر لوبيز من اهم نجوم الغناء في العالم وقدمت أروع العروض الفنية والموسيقية كما حصدت العديد من الجوائز العالمية.

صور مجوهرات جينيفر لوبيز في عيدها ال51

جينيفر لوبيز متألقة بمجوهرات الماس من تيفاني Tiffany

وتتمتع جينيفر لوبيز بجمال أنثوي فريد ولافت حيث تتمتع بالسحر والحيوية اللافتة برغم تجاوزها الخمسين وتنافس الجميلات الأصغر سناً في سرقة الأضواء والنجاح والتألق.

وفي اطلالاتها تحرص جينيفر لوبيز على التميز بالفخامة والتعبير عن ذوقها الرفيع ومكانتها الفنية التي لا ينافسها عليها أحد بإختيار أجمل عناصر الاطلالة وأكثرها أنوثة.

جينيفر لوبيز متألقة بأقراط من Vivid Diamonds & Jewelry

وتنتقي جينيفر لوبيز أرقى المجوهرات لاطلالاتها الفاتنة بأسلوب راقي يحمل لمسات الأنوثة والسحر ولا تتنازل عن البريق الخلاب من أروع مجوهرات الماس.

كما تعبر جينيفر لوبيز عن ذوقها المفعم بالعصرية أحياناً بتطبيق ستايل التكديس أحياناً بأجمل الخواتم أو الأساور لتزيد اطلالتها بريقاً وفخامة.

جينيفر لوبيز فاتنة بأقراط الماس من يبريم Yeprem

وتتعاون جينيفر لوبيز مع العديد من علامات المجوهرات الشهيرة مثل هاري ونستون ولورين شوارتز ويبريم وتيفاني واتش ستيرن.

وتحتفل اليوم جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ51 مفعمة بالسحر والجاذبية والتألق اللافت حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها المزينة بأفخم المجوهرات العالمية.

جينيفر لوبيز تطبق ستايل تكديس الخواتم