أجمل مجوهرات سيلينا غوميز في عيد ميلادها الـ28

تألقت النجمة الشابة سيلينا غوميز بأدوارها وهي لازالت طفلة مع شبكة ديزني فكانت وجهاً محبوباً لدى جمهور البرامج والأفلام المخصصة للصغار.

وسرعان ما وجدت سيلينا غوميز طريقها الى عالم الغناء وهي مراهقة حيث حققت نجاحات كبرى وشهرة عالمية وتميزت بالأسلوب في الموسيقى والاطلالات.

أجمل مجوهرات سيلينا غوميز في عيد ميلادها الـ28

 سيلينا غوميز فاتنة بمجوهرات من كارتييه Cartier

وتتألق سيلينا غوميز بين نجمات جيلها بمساهمتها في المجتمع حيث تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة قبل أن تتم العشرين، كما تقود حملات توعية حول العالم ضد الاكتئاب والأمراض المناعية.

وبالرغم من صغر سنها الا ان سيلينا غوميز وقعت في غرام الفخامة على الفور، حيث تعتمد أفخم عناصر الاطلالة من الأزياء والمجوهرات على السجاد الأحمر.

سيلينا غوميز الجذابة باروع تصميمات المجوهرات العالمية

سيلينا غوميز فاتنة بمجوهرات الماس من بولغاري Bulgari

وتتابع سيلينا غوميز ملايين الفتيات حول العالم لاستلهام أسلوبها المميز في الازياء وأناقتها المميزة بالرقي مع لمسة حيوية وشابة.

وفي اختيارها للمجوهرات لا تتردد سيلينا غوميز في التعاون مع أشهر الماركات واختيار مجوهرات ذات طابع كلاسيكي فاخر أو حتى معاصر لا يخلو من بريق الفخامة.

سيلينا غوميز تتعاون مع اشهر الماركات واختيار مجوهرات ذات طابع كلاسيكي فاخر

سيلينا غوميز راقية بأقراط من كارتييه

وتألقت سيلينا غوميز في اطلالتها بأجمل المجوهرات من ماركات عالمية مثل ميسيكا، بولغاري، كارتييه، دوفان، روبيرتو كوين، ديفيد ويب، جاكوب أند كو.

وتحتفل اليوم النجمة سيلينا غوميز بعيد ميلادها الـ28 حيث نشاهد بهذه المناسبة مجموعة من اطلالاتها الجذابة على السجاد الأحمر حيث تألقت بأروع تصميمات المجوهرات العالمية.

سيلينا غوميز ترتدي خاتم الماس من دوفان Dauphin