مجوهرات هاري ونستون الأيقونية في أفلام هوليوود

لطالما لعبت المجوهرات دور بارز للغاية في الأفلام والمسلسلات التي اشتهرت على الصعيد العالمي، وهذا ليس بالأمر الجديد. تعودنا على رؤية أفخم المجوهرات في الأفلام الحديثة وحتى الأفلام الكلاسيكية التي تم تصويرها منذ عشرات السنوات.

واستطاعت ماركات المجوهرات العالمية أن تظهر أحدث مجوهراتها عن طريق الأفلام الشهيرة، وربما تكون هذه الطريقة الأذكى لجعلنا نتعلق بقطع المجوهرات المميزة أكثر.

وبالطبع، من أهم الماركات التي طبعت اسمها في تاريخ الأفلام هي هاري ونستون Harry Winston، التي جعلت مجوهراتها أيقونية عالمياً.

أفلام زينتها مجوهرات هاري ونستون

فيلم How To Lose a Guy in 10 Days

فيلم How To Lose a Guy in 10 Days

في هذا الفيلم عام 2003، رأينا قلادة خاطفة للأنفاس على الممثلة الشهيرة كيت هدسون Kate Hudson من تصميم هاري ونستون، وهي مرصعة بشكل كامل بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الألماس الأصفر الضخم، 84 قيراط، في الوسط.

فيلم Maid in Manhattan

 فيلم Maid in Manhattan

وفي هذا الفيلم عام 2002، أطلت النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بأروع طقم كلاسيكي مكون من قلادة وأقراط مرصعة بأحجار الألماس الأبيض المضيئة من هاري ونستون. وربما كانت هذه بداية علاقة العشق التي تربط جينيفر بمجوهرات هذه العلامة.

فيلم Notorious

فيلم Notorious

حتى في هذا الفيلم الكلاسيكي عام 1946، حرصت علامة هاري ونستون على تقديم أجمل قلادة أنثوية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض بقصاته المختلفة المتدلية من القلادة على النجمة الجميلة إنغرد بيرغمان Ingrid Bergman.

معلومات أخرى عن مجوهرات العلامة في هوليوود

قلادة Heart of the Ocean

اعتبر فيلم Gentlemen Prefer Blondes عام 1953، من بطولة الجميلة مارلين مونرو Marilyn Monroe، من أشهر أفلام المجوهرات على الإطلاق. ومن خلال الفيلم، اشتهرت مقولة "الألماس صديق الفتاة المفضل" في أغنية الفيلم، التي ظهرت بها مارلين وهي تقول "Talk to me, Harry Winston".

تقدير علامة هاري ونستون في الأفلام، إلى جانب رؤية المجوهرات بها، لعب دور في تميز العلامة عن غيرها وإدراك الجميع لوجودها المهم في عالم المجوهرات.

وهذا ليس كل شيء، بل اشتهرت العلامة أيضاً بتصميم قلادة Heart of the Ocean، المعروفة في فيلم Titanic عام 1997، بأسلوبها الخاص. وفي حفل الأوسكار عام 1998، أرتدت الممثلة غلوريا ستيوارت Gloria Stuart، التي لعبت دور روز الكبيرة، هذه القلادة المزينة بحجر الألماس الأزرق الأصيل قيراط 15 والمحاط بالألماس الأبيض.