تعرفي على علامة مجوهرات كيت ميدلتون المفضلة للظهور بأجمل الأقراط

تألقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إطلالتها خلال فترة العزل الوقائي، سواء بتكرار أزيائها المفضلة التي ارتدتها من قبل على مر السنين، أو بإضافة بعض القطع الجديدة إلى خزانة ملابسها، ولكنها أيضا أضافت مجوهرات أنيقة وناعمة إلى مجموعتها، إذ تزينت بأقراط رائعة في زيارتها الأخيرة مع الأمير ويليام لمستشفى الملكة إليزابيث.

ولدى كيت ميدلتون علامة مجوهرات مفضلة، ترتدي منها أجمل الأقراط، وفيما يلي أبرز القطع التي تألقت بها.

تألقت كيت ميدلتون بأقراط من علامة المجوهرات باتريك مافروس "Patrick Mavros"، وهو من مجموعة " Ocean Tides Collection"، وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، ويزيد حجر الكوارتز الرائع الأبيض بلون الحليب من رونقه، ومرصع بماسة صغيرة من قلب الحلقة الرئيسية.

تعشق كيت ميدلتون أقراط المصمم الزيمبابوي باتريك مافروس "Patrick Mavros"، حتى قبل زواجها من الأمير ويليام، ويٌقال أن الدوقة وقعت في حب علامة المجوهرات عندما كانت تعمل في شركة الأزياء " Jigsaw ".

ظهر كيت ميدلتون، أثناء فترة العزل الوقائي  كثيرا على برنامج زووم " Zoom"، وخلال ظهورها ارتدت أكثر من مرة أقراط مصنوعة من الفضة الإسترليني، ومرصعة بالماس والذهب الأصفر، وكان هذا بتوقيع علامة مجوهراتها المفضلة باتريك مافروس "Patrick Mavros".

 

وكانت كيت ميدلتون ارتدت قبل ذلك من علامة المجوهرات نفسها، أقراط مصنوعة من خمس قطع من الفضة الإسترليني مصفوفة في خط واحد، من مجموعة " Ndoro".

 وفي مرة أخرى ارتدت دوقة كامبريدج، أقراط التمساح التي تتميز بشكلها الغريب، والمختلف نوعا ما عن الذوق الذي غالبا ما تختاره كيت في إطلالاتها.