أبرز مجوهرات النجمات العالميات مولودات شهر يوليو

خلال السنوات الأخيرة، رأينا أبرز إطلالات الجمال المثالية للنجمات العالميات على السجادة الحمراء. وما جعل إطلالاتهن مثالية بالفعل هو الاختيار الرائع لأفخم المجوهرات على الإطلاق من ماركات مجوهرات عالمية مختلفة. اليوم، تعرفي معنا على أبرز اختيارات المجوهرات من النجمات العالميات مولودات شهر يوليو بالتحديد.

مجوهرات النجمات العالميات مولودات شهر يوليو

مجوهرات جينيفر لوبيز

مجوهرات جينيفر لوبيز من هاري ونستون Harry Winston

تحب النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اعتماد أطقم المجوهرات الناعمة لكن المرصعة بالألماس الأبيض في الوقت ذاته، وفي بعض الأحيان الأحجار الكريمة أيضاً مثل الزمرد. ومن علاماتها المفضلة التي تعود إليها باستمرار هي هاري ونستون Harry Winston.

مجوهرات بريانكا شوبرا

مجوهرات بريانكا شوبرا من شوبارد Chopard

دائماً ما تكمل النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra إطلالاتها بأروع المجوهرات الفخمة والمرصعة بالألماس مثلما ترين بالصور. وتعتمد الكثير من العلامات للحصول على هذا اللوك، منها علامة بولغري Bvlgari وعلامة شوبارد Chopard.

مجوهرات سيلينا غوميز

أقراط سيلينا غوميز من ميسيكا Messika

تعودنا على رؤية الإطلالات الأنثوية المثالية على النجمة الشهيرة سيلينا غوميز Selena Gomez، وهذا يشمل اختياراتها الموفقة في جميع الأوقات للمجوهرات المزينة بأحجار الألماس الأبيض. وتعتمد سيلينا مجوهرات من علامة ميسيكا Messika وبولغري Bvlgari.

مجوهرات مارجو روبي

قلادة مارجو روبي من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

لا تملك النجمة الشهيرة مارجو روبي Margot Robbie ذوق محدد عندما يأتي الأمر إلى المجوهرات، لأنها تحبها بجميع أشكالها وألوانها ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح في إطلالاتها. وتختار مجوهراتها من علامات مختلفة منها فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels وهاري ونستون Harry Winston.

مجوهرات ويني هارلو

مجوهرات ويني هارلو من شوبارد Chopard

تخطف النجمة الشهيرة ويني هارلو Winnie Harlow الأنفاس في إطلالاتها المذهلة على السجادة الحمراء، ولا يمكنها إكمال تلك الإطلالات بدون المجوهرات الرائعة التي تعتمدها. ومن العلامات التي تختارها باستمرار هي دي غريسوغونو De Grisogono وشوبارد Chopard.

مجوهرات صوفيا فيرغارا

أقراط صوفيا فيرغارا من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

تعشق النجمة الشهيرة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara الأقراط المختلفة والمتدلية، وتعتمدها في جميع إطلالاتها كما ترين بالصور، على شرط أن تكون مضيئة بالألماس بالطبع. وتعتمد هذه الأقراط من علامات مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz ودي غريسوغونو De Grisogono.