في عيدها الـ39..أجمل مجوهرات ناتالي بورتمان

نجحت النجمة ناتالي بورتمان في ترسيخ مكانتها كنجمة لا يستهان بها وهي مازالت صغيرة، فقد علقت في أذهان الجمهور بدورها في فيلم Leon حين كانت في الثالثة عشرة.

وبمرور السنوات أثبتت ناتالي بورتمان نضجها الفني بأدوار احترافية هامة في أفلام مثل The Other Boleyn Girl وBlack Swan وThor و Jackie.

 ناتالي بورتمان فاتنة بمجوهرات شوميه Chaumet

وفي كل أدوارها بدت ناتالي بورتمان ممثلة متمكنة تتقمص الشخصية بالكامل فإستحقت الترشح لأرفع الجوائز ونالت الغولدن غلوب وجائزة الاوسكار عن جدارة.

اما في اطلالاتها فإن ناتالي بورتمان حافلة بالأنوثة على السجاد الاحمر فتختار عناصر الاطلالة بعناية وتنتقي اللمسات الفرنسية في الأزياء لتلائم شخصيتها كممثلة متألقة.

ناتالي بورتمان راقية بمجوهرات كارتييه Cartier

كما تضفي ناتالي بورتمان لمسات البريق على اطلالتها بإختيار أرقى المجوهرات العالمية ذات التصميمات اللافتة والفاتنة وخصوصاً الأقراط الطويلة المفضلة لديها.

وتتعاون ناتالي بورتمان مع أشهر ماركات المجوهرات العالمية مثل شوبارد وفان كليف اند أربلز وتيفاني وآنا هو وكارتييه وفريد لايتون وغيرها.

ناتالي بورتمان ترتدي أقراط من تيفاني Tiffany

وتحتفل اليوم النجمة ناتالي بورتمان بعيد ميلادها الـ39 حيث تخطو نحو الأربعين بخطوات واثقة مفعمة بالنجاح والتألق وسحر الاطلالة الراقية بالأنوثة.

وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالات النجمة ناتالي بورتمان التي تألقت خلالها بأرقى تصميمات المجوهرات العالمية لتبرز أنوثتها وعشقها للتميز اللافت.