أجمل مجوهرات إميلي راتاجكوسكي في عيد ميلادها

خلال السنوات الأخيرة، أثبتت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski وجودها في عالم الأزياء وبين الماركات العالمية، بالإضافة إلى أسابيع الموضة العالمية.

لكن هذا ليس كل شيء، لأنها شاركت أيضاً في عدة أفلام شهيرة ومعروفة في هوليوود، وظهرت في فيديوهات موسيقية، وهكذا بصمت اسمها في عالم الفن أيضاً وليس فقط الأزياء.

ومن الناحية الجمالية، تعتبر إميلي اليوم من الأيقونات الحديثة والعصرية المهمة للغاية في عالم الجمال بشكل عام، وذلك بسبب اعتمادها أروع إطلالات المكياج وتسريحات الشعر.

مجوهرات إميلي راتاجكوسكي من ميسيكا Messika

إميلي راتاجكوسكي وعالم المجوهرات

ومثلما برز اسمها في عالم الموضة والجمال والفن، ظهر كذلك في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة، وهذا ما سنتكلم عنه أكثر بمناسبة عيد ميلادها الـ29 اليوم.

كما ترين في الصور المرفقة، أسلوب إميلي عند اختيارها المجوهرات مختلف في كل مرة، كونها تحب التغيير ومواكبة أجدد الصيحات.

وسبق أن اعتمدت الكثير من القطع المميزة على السجادة الحمراء، ومن ماركات مجوهرات عالمية أيضاً، مثل بولغري Bvlgari، ميسيكا Messika، ديفيد ويب David Webb، وغيره الكثير.

قلادة إميلي راتاجكوسكي من بولغري Bvlgari

لكن هذا ليس كل شيء. لأن إميلي تحب المجوهرات العصرية من كل قلبها، وتحب أن تطبع اسمها في كل شيء، قررت أن تصمم مجموعة مجوهرات راقية بنفسها، وذلك تحت علامة Spinelli Kilcollin. وكانت مجموعة ناجحة للغاية وأحبها الجميع.

واليوم، وتحت اسم علامتها الخاصة التي تضم تصاميمها الشخصية في عالم الأزياء، يتوقع الكثير من متابعيها أنها ستدخل إلى عالم المجوهرات الراقية أيضاً وتصمم القطع بنفسها مجدداً بعد نجاحها البارز بالتصاميم السابقة.

إميلي راتاجكوسكي بأقراط الألماس المتدلية