أجمل مجوهرات نجمات مواليد شهر يونيو

يصنعن النجمات العربيات والعالميات أبرز صيحات المجوهرات المثالية، وهذا ما تعودنا على رؤيته دائماً. اليوم، استوحي أجمل المجوهرات المضيئة والمفعمة باللمسة الأنثوية من النجمات العالميات والعربيات مولودات شهر يونيو.

مجوهرات نجمات مواليد شهر يونيو

مجوهرات النجمات العربيات

نوال الزغبي بمجوهرات يسايان Yessayan

من أجمل المجوهرات التي اعتمدتها النجمات العربيات مولودات شهر يونيو هي نوال الزغبي، التي تحرص دائماً على دعم ماركات المجوهرات المحلية، وتعتمد بشكل خاص مجوهرات علامة يسايان Yessayan وعلامة يبرم Yeprem المرصعة بأحجار الألماس الأبيض.

وهناك أيضاً يارا، التي تعشق المجوهرات المضيئة بالألماس والأحجار الفاتحة مثل الأحجار الوردية. وهي بدورها تدعم ماركات المجوهرات المحلية وبالتحديد في مكان إقامتها، دبي. ومن ضمن الماركات هذه علامة ساركي Sarky وعلامة أداليز Adaliz.

وجدير بالذكر نيكول سابا أيضاً، التي تنتقي أبرز أطقم المجوهرات العصرية المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، وتحب اعتماد العلامات المحلية مثل يبرم Yeprem وعلامة كيركور Kerkor.

مجوهرات النجمات العالميات

أنجلينا جولي بمجوهرات من غراف Graff

وهناك الكثير من النجمات العالميات مولودات شهر يونيو، ويجمعهن عشق المجوهرات الرائعة. من ضمن المجموعة أنجلينا جولي Angelina Jolie، التي تحب المجوهرات الناعمة والأنثوية المزينة بالألماس، وتعتمد ماركات مجوهرات عالمية مثل غراف Graff وتيفاني اند كو Tiffany & Co.

وتنضم إليها نيكول كيدمانNicole Kidman ، المعروفة بعشق المجوهرات وبالأخص الأساور والأقراط الطويلة المتدلية، ومن ماركات المجوهرات المفضلة لديها هاري ونستون Harry Winston.

وهناك أيضاً أريانا غراندي Ariana Grande، التي تعتمد مجوهرات بارزة والخيالية مرصعة بالألماس الأبيض وأحجار أخرى مثل الزمرد، وتحب علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz لهذه الأطقم.

ولا يمكننا نسيان أدريانا ليما Adriana Lima، التي خطفت الأنفاس بأروع المجوهرات البارزة للغاية خلال السنوات من علامة شوبارد Chopard كما ترين بالصور.