أبرز المجوهرات التي تألقت بها سيدات العائلات الملكية في 2020 وحتى الآن

تنتقي سيدات العائلات الملكية مجوهراتها بعناية فائقة لتناسب الأحداث، والمناسبات التي تحضرها، وفيما يلي نتابع أجمل المجوهرات التي تألقن بها في عام 2020.

الملكة إليزابيث الثانية

اختارت الملكة إليزابيث الثانية، زوجًا من البروش اللافت للنظر، في خطابها الأخير الذي تحدثت فيه إلى الأمة بمناسبة الذكرى الـ 75 على يوم النصر "VE Day  "، وهو مكون من قطعتين من حجر الأكوامارين " Aquamarine "، من توقيع علامة بوشرون   Boucheron"".

 وكان هدية عيد ميلادها الـ 18، من والدها الملك جورج السادس ووالدتها الملكة إليزابيث الأم، وجاء اختيارها لهذا البروش تكريما لوالدها الذي انتهت الحرب العالمية الثانية في أوروبا في عهده.

كيت ميدلتون

تألقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام " BAFTA"، في بداية عام 2020، بطاقم مجوهرات من الذهب الأصفر الرائع، بتوقيع من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة "Van Cleef & Arpels".

الملكة ليتيزيا

ارتدت ليتيزيا ملكة إسبانيا، في إحدى اجتماعاتها خلال العزل المنزلي، خاتمها البيضاوي الذهبي، التي ظهرت به في مناسبات كثيرة وهو من أكثر القطع المفضلة لديها، ودائما ما تنقله في أصابع يدها المختلفة، وعندما تقرر أن تلبسه لا تختار أيًا من قطع المجوهرات الآخرى معه، لكي تبرزه.

يحتل الخاتم البسيط مكانة خاصة في قلبها لأنه هدية من ابنتيها الأميرتين ليونور وصوفيا.

الملكة ماكسيما

ارتدت الملكة الهولندية ماكسيما، أقراط متدلية مرصعة بحجر السترين، أثناء حضورها ندوة، في فبراير هذا العام.

ميغان ماركل

ارتدت ميغان ماركل قلادة الحب والتي تحمل رسالة عاطفية أثناء قيامها هي والأمير هاري بتنفيذ ارتباطاتهما الملكية الأخيرة، وهي من تصميم مصممة المجوهرات صوفي ليس " Sophie Lis"، واستشهدت بقصيدة للشاعرة الفرنسية روزموند جيرار " Rosemonde Gérard" والتي تعود إلى القرن التاسع عشر، وحٌفر عليها نقوش باللغة الفرنسية بكلمتي "أمس" و"غدًا" بالإضافة إلى تزينها بحجر الماس والروبي.