في عيد زواجها..أجمل مجوهرات الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا

في مثل هذا اليوم عام 2004 تابع الملايين حول العالم مراسم زواج الامير فيليبي السادس أمير أسبانيا وليتيزيا اورتيز الاعلامية و مجوهرات الملكة ليتيزيا ومذيعة التلفزيون الأسبانية المعروفة.

وجاء الزواج كتتويج لقصة حب جمعت بين الامير الوسيم والاعلامية الشابة، وبالرغم من معارضة الكثيرين لزواج الأمير بفتاة من عامة الشعب الا ان الامير دافع عن حبه وتقدم لخطبة ليتيزيا عام 2003.

وبعد زواجها من الأمير فيليبي أصبحت اطلالة ليتيزيا أورتيز تتسم بأناقة تليق بملكة أسبانيا المستقبلية حيث اعتلى الأمير العرش ليصبح ملك أسبانيا عام 2014.

وتتألق ليتيزيا اورتيز بأجمل الاطلالات ذات الطابع الملكي في أنوثة ساحر وتفاصيل مفعمة بالفخامة فهي تتمتع بذوق رفيع كأنما خلقت لتكون ملكة.

وفي اختياراتها للمجوهرات تعشق ليتيزيا أورتيز اختيار أجمل القطع الملكية التي تمتلكها العائلة الأسبانية وتضفي من ذوقها الخاص على الاطلالة بسحر لافت وخلاب.

وبمناسبة عيد زواج ملكة أسبانيا ليتيزيا أورتيز والأمير فيليبي السادس نشاهد اليوم مجموعة من أجمل اطلالاتها الراقية التي زينتها بأفخم المجوهرات الملكية الساحرة..

تاج Fleur de Lys

الملكة ليتيزيا ترتدي تاج Fleur de Lys

في هذه الاطلالة تألقت الملكة ليتيزيا بتاج Fleur de Lys الفاخر بتصميم زخرفي كلاسيكي مرتفع من مجموعة المجوهرات الملكية الأسبانية، وهو يعود الى عام 1906 حيث صنع بطلب من الملك ألفونسو ليقدمه الى عروسه الملكة فيكتوريا يوجينيا.

تاج  Pearl Fleur de Lys

الملكة ليتيزيا ترتدي تاج Pearl Fleur de Lys

ينعم هذا التاج بذكرى خاصة لدى الملك ليتيزيا فقد قدمه إليها زوجها الأمير فيليبي عام 2008 وقد صنعته دار Ansorena بفخامة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

تاج the Cartier Pearl and Diamond Tiara

 الملكة ليتيزيا ترتدي تاج the Cartier Pearl and Diamond Tiara

تتألق الملكة ليتيزيا في اطلالة ملكية ساحرة مع تاج the Cartier Pearl and Diamond Tiara التاريخي بأناقة الماس واللؤلؤ فهو يعود الى عام 1906 وقدمه الملك ألفونسو الى زوجته الملكة فيكتوريا يوجينيا.

تاج The Prussian Tiara

الملكة ليتيزيا ترتدي تاج Pearl Fleur de Lys

تستعير الملكة ليتزيا تاج The Prussian Tiara من والدة زوجها الملكة صوفيا، وهو تاج تاريخي بتصميم التيجان الروسية مع زخرفة رومانية و يعود الى العائلة الملكية اليونانية التي تنتمي اليها الملكة صوفيا، وقد صنع هذا التاج عام 1913.

أقراط الماس والياقوت الأحمر

الملكة ليتيزيا ترتدي أقراط الماس والياقوت الأحمر

تمتلك الملكة ليتيزيا أقراط فاخرة بتصميم راقي من الذهب والماس وأحجار الياقوت الأحمر تلقتها كهدية من زوجها الملك فيليبي عام 2009 وهي تضفي لمسة ملكية متألقة على اطلالتها.

أقراط الياقوت الأزرق

 الملكة ليتيزيا ترتدي أقراط الياقوت الأزرق

تتألق الملكة ليتيزيا بأقراط فاخرة تتدلى بالسحر الملكي في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الازرق الخلابة وهي أقراط من هدايا زوجها الأمير فيليب عند الزواج.