مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر.. تألقت بها سيدات القصر الملكي

مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر تألقت بها سيدات القصر الملكي ،غالبا ما تتزين سيدات القصر الملكي، بالمجوهرات الثمينة التي تحتوي على الأحجار الفاخرة والألماس، لكن في بعض المناسبات ولا سيما الصباحية يلجأن فيها إلى قطع الذهب المميزة، لتضيف لمسة جمالية عليهن، وفي هذا التقرير نستعرض أجمل مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر تألقت بها سيدات القصر الملكي .

أجمل مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر تألقت بها سيدات القصر الملكي :

كيت ميدلتون

تتألق كيت ميدلتون بسوار ذهبي مزين بحرف C بالإنجليزية، وهو الحرف الأول من اسمها كاثرين، ويحمل أيضًا نقش أنيق على شكل تاج ملكي، وحصلت عليه دوقة كامبريدج كهدية زواج من كاميلا دوقة كرونوال زوجة الأمير تشارلز.

تلقت دوقة كامبريدج بعد ولادتها الأمير جورج في يوليو 2013، بهدية من زوجها الأمير ويليام عبارة عن قلادة دائرية منقوش عليها اسم "جورج ألكسندر لويس" بالكامل ،وتعد تلك القطعة من أجمل مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر .

وفي بعض إطلالات كيت ميدلتون القليلة، التي رأينها ترتدي أقراط متدلية وكبيرة نسبيا، اختارت أقراط ذات طابع مميز من علامة المجوهرات كاساندرا غود " Cassandra Goad".

خاتم الملكة ليتيزيا

ارتدت ليتيزيا ملكة إسبانيا أجمل مجوهرات ناعمة من بينهم خاتمها البيضاوي الذهبي في مناسبات كثيرة وهو من أكثر القطع المفضلة لديها، ودائما ما تنقله في أصابع يدها المختلفة، وعندما تقرر أن تلبسه لا تختار أيًا من قطع المجوهرات الأخرى معه، لكي تبرزه.

ويحتل الخاتم البسيط مكانة خاصة في قلبها لأنه هدية من ابنتيها الأميرتين ليونور وصوفيا.

الملكة ماكسيما

تٌعرف ماكسيما ملكة هولندا، بعشقها لقطع المجوهرات غير التقليدية، إذ ارتدت سوار الأفيال الذهبي " gold elephant bracelet"، البديع من كارتييه، ويتكون من 11 فيل مرتبطة ببعضها ومتنوعة الحجم، ويحتوي كل فيل منهم على حجر تسافوريت الأخضر " Tsavorite " لتزين العيون.

ميغان ماركل

تحب ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، قطع المجوهرات الذهبية الناعمة، ففي إحدى الجولات الملكية بالمغرب، ظهرت بأقراط جذابة من علامة " GAS Bijoux".

ميغان ماركل ترتدي خاتمين من علامة المجوهرات " Vargas Goteo"

ارتدت ميغان ماركل من علامة المجوهرات " Vargas Goteo" بعض الخواتم مثل"Manta Kiss "  مع خاتم  " High Seas Bow Knot"، وهي من العلامات الكندية المفضلة لديها.

وخلال حضور أحد الفاعليات الملكية، تألقت ميغان بأجمل مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر من بينهم سلسلة ذهبية بشكل حرف A، وهو الحرف الأول من اسم طفلها آرتشي علامة " "Verse Fine Jewellery.