أروع دبل خطوبة ممثلات هوليوود الكلاسيكية

تعودنا على رؤية أروع المجوهرات الفاخرة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض المثالية من جميع النواحي في هوليوود الكلاسيكية منذ عشرات السنين. لكن دبل الخطوبة التي رأيناها في تلك الفترة تحتاج أحاديث كثيرة لوحدها، كونها من أروع دبل خطوبة على الإطلاق.

دبل خطوبة ممثلات هوليوود الكلاسيكية :

دبل خطوبة اليزابيث تايلور

اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

من أجمل دبل الخطوبة الشهيرة في هوليوود الكلاسيكية كانت للنجمة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor، بخاتم ذات حجر ألماس ضخم للغاية بقصة الزمرد ومحاط بحجرين على الأطراف.

دبل خطوبة جوان كروفورد

وكان خاتم خطوبة النجمة جوان كروفورد Joan Crawford مميز للغاية، حيث أنه كان مرصع بأحجار الألماس الأبيض المستطيلة ذات قصة مختلفة عن المعتاد بالفعل.

دبل خطوبة غريس كيلي

 غريس كيلي Grace Kelly

وكان خاتم النجمة غريس كيلي Grace Kelly في غاية الأنوثة أيضاً، بحجر الألماس ذات قصة الزمرد في الوسط وأحجار إلى جانبه بقصة الباجيت البسيطة والناعمة.

دبل جودي غارلاند

وأطلت النجمة جودي غارلاند Judy Garland بخاتم أنثوي ناعم للغاية، وهو مع حجر الألماس ذات قصة الإجاصة في الوسط ومحاط بأحجار أخرى بقصة الباجيت أيضاً.

دبل لوسيل بال

 لوسيل بال Lucille Ball

أما بالنسبة إلى النجمة لوسيل بال Lucille Ball، فكان خاتمها أنثوي جداً ذات حجر الألماس الكبير للغاية والبارز في الوسط بقصته الدائرية الرائعة.

دبل خطوبة ديبي رينولدز

وكان خاتم النجمة ديبي رينولدز Debbie Reynolds ناعم وأنثوي، ذات حجر الألماس بقصة الزمرد البارزة في الوسط مع حجرين من كلا الطرفين أيضاً.