لماذا تملك فيكتوريا بيكهام 14 دبل خطوبة؟

في غالبية الأوقات، تملك النساء خاتم خطوبة واحد فقط، وهذا الأمر الطبيعي والمعترف به. لكن عندما تكون هذه المرأة مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، الأمر يختلف تماماً.

في الحقيقة، تملك فيكتوريا بيكهام 14 دبل خطوبة، نعم هذا صحيح، 14 خاتم خلال 21 عام من زواجها وليس فقط خاتم واحد. لماذا، بكل بساطة لأنها تريد ذلك، وتريد اختيار الخاتم الأنسب لإطلالتها من بينهم كونهم ذات أشكال وأحجار منوعة.

14 دبلة خطوبة تملكها فيكتوريا بيكهام

  1. .خاتم الخطوبة في 1998: عندما طلب ديفيد يد فيكتوريا للزواج عام 1998، اختار لها خاتم ذهب أصفر مزين بحجر الألماس 3 قيراط بقصة الماركيز في الوسط، وكان ثمنه 85,000 دولار.

أول دبلة خطوبة لفيكتوريا بيكهام

  1. خاتم الخطوبة في 2001: وبعد الزواج، اعتمدت فيكتوريا خاتم بلاتين جديد وناعم مزين فقط بأحجار الألماس الأبيض حوله بأكمله.
  2. خاتم الخطوبة في 2003: بدأت فيكتوريا مشوارها مع الخواتم البارزة مع اعتمادها خاتم بلاتين مزين بحجر الألماس الأبيض الكبير بقصة الزمرد في الوسط، مع حجرين بقصة الباجيت على كلا الجهتين.
  3. خاتم الخطوبة في 2004: وفي عيد ميلادها الـ30، كانت هدية ديفيد لزوجته خاتم رفيع مرصع بالألماس الأبيض مع حجر الألماس الوردي بقصة بيضاوية في الوسط، وكان ثمنه 1.1 مليون دولار.
  4. خاتم الخطوبة في 2005: اعتمدت فيكتوريا خاتم ألماس مزين بحجر الألماس الأبيض الكبير للغاية 17 قيراط بقصة الإجاصة في الوسط، وهو لا يزال من أكثر الخواتم التي تعتمدها حتى هذا اليوم.

خامس دبلة خطوبة لفيكتوريا بيكهام

  1. خاتم الخطوبة في 2006: اختارت فيكتوريا خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس ومزين بحجر الألماس الأصفر الكبير بقصة الزمرد في الوسط.
  2. خاتم الخطوبة في 2007: بدأت فيكتوريا مشوارها مع الأحجار الكريمة بهذا الخاتم البلاتين المرصع بالألماس الأبيض مع حجر الزمرد الكبير بقصة المربع في الوسط.

سابع دبلة خطوبة لفيكتوريا بيكهام

  1. خاتم الخطوبة في 2008: عادت فيكتوريا إلى الألماس الأبيض مع خاتم مزين بحجر الألماس الكبير 15 قيراط بقصة الزمرد في الوسط، وهو من علامة شوبارد Chopard.

ثامن دبلة خطوبة لفيكتوريا بيكهام

  1. خاتم الخطوبة في 2009: اعتمدت فيكتوريا خاتم مرصع بالألماس الأبيض مع حجر الروبي الكبير بقصة بيضاوية في الوسط.
  2.  خاتم الخطوبة في 2010: وانتقلت إلى مرحلة جديدة في عالم الأحجار الكريمة مع اعتمادها خاتم الألماس المزين بحجر الياقوت الأزرق البيضاوي الكبير للغاية في الوسط.

عاشر دبلة خطوبة لفيكتوريا بيكهام

  1. خاتم الخطوبة في 2010: عادت فيكتوريا من جديد إلى أحجام الأحجار الصغيرة مع خاتم الذهب الأصفر المزين بحجر الألماس الوردي بقصة بيضاوية في الوسط.
  2. خاتم الخطوبة في 2015: اعتمدت فيكتوريا لفترة قصيرة فقط خاتم مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط مع حجرين إلى جانبه أيضاً.
  3. خاتم الخطوبة في 2016: اعتمدت فيكتوريا خاتم بلاتين مزين بحجر الألماس الأبيض المضيء في الوسط بقصة المربع.
  4. خاتم الخطوبة في 2018: والخاتم الأخير حتى الآن هو خاتم ألماس مزين بحجر الألماس الأصفر الرائع بقصة المربع في الوسط.

فيكتوريا بيكهام بدبلة خطوبة رقم 14

بعد التعرف على دبل خطوبة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الـ14 أكثر اليوم، هل برأيك ستفاجئنا باعتمادها خاتم رقم 15 عن قريب؟ أو ستكتفي بـ14 خاتم خطوبة؟