ماركات مجوهرات مستقلة ساعدت في أزمة فيروس كورونا

سمعنا عن الكثير من التغيرات التي حدثت في عالم ماركات المجوهرات العالمية مع انتشار أزمة فيروس كورونا على الصعيد العالمي، وعن طرق مشاركتهم في حل هذه الأزمة أيضاً. لكن هذا ليس كل شيء، لأن حتى الماركات المستقلة أو الصغيرة ساهمت بعدة طرق تعرفي عليها الآن.

مساهمات ماركات المجوهرات المستقلة في أزمة فيروس كورونا

أنا خوري

أنا خوري Ana Khouri

قررت علامة أنا خوري Ana Khouri المساهمة بطريقة مختلفة، وهي من خلال بيع خاتم فريد من نوعه مزين بأحجار الياقوت الأزرق، والتبرع بنسبة 100% من العائدات إلى منظمة "أطباء بلا حدود" للمساعدات الإنسانية الدولية. وهي اختارت أحجار الياقوت الأزرق بالتحديد لأنها تقول بأن اللون الأزرق يبعث الأمل والسلام.

كارولينا بوتشي

كارولينا بوتشي Carolina Bucci

وبالنسبة إلى علامة مجوهرات كارولينا بوتشي Carolina Bucci، أعلنت بدورها التبرع بنسبة 25% من عائدات مبيعاتها إلى صندوق منظمة Coronavirus Emergency Fund في مستشفى Careggi Hospital في فلورنسا، إيطاليا.

مؤسسة "لا طفل جائع" الخيرية

مؤسسة لا طفل جائع الخيرية

وفي أمريكا، تأسست حملة خيرية باسم “No Kid Hungry”، وشاركت فيها عشرات ماركات المجوهرات المستقلة. وتحرص هذه المؤسسة على الاهتمام بالأطفال وبطعامهم وبالأخص مع إغلاق المدارس. وبالنسبة إلى دور ماركات المجوهرات، فهي تتبرع بنسبة 10 إلى 30% من المبيعات إلى هذه القضية.

ستيفن ويبستر

ستيفن ويبستر Stephen Webster.

وبالنسبة إلى ستيفن ويبستر Stephen Webster، أعلن عن مبادرته الخاصة بالتبرع بنسبة 10% من مبيعاته إلى مؤسسة Mind الخيرية التي تعالج الأشخاص المتضررين من ناحية الصحة النفسية بالتحديد مع الحجر الصحي الحالي.

لوكيت

 مؤسسة علامة لوكيت Loquet شهرزاد غولدسميث ولورا بيلي

أما علامة لوكيت Loquet، فهي بدورها أعلنت التبرع بنسبة 50% من مبيعاتها لقطعة “Home is Where the Heart is” إلى العاملين في القطاع الطبي وبالتحديد هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة.