كيف تفاعل مصممو المجوهرات حول العالم مع أزمة كورونا

جاءت أزمة وباء كورونا لتقوم بتوحيد العالم حول واحدة من أهم المصاعب التي تواجه الانسانية، وتسبب هذا الفيروس في خلال أسابيع بالشلل التام لمختلف القطاعات ومنها صناعة المجوهرات.

وبينما يحتمي سكان العالم بأكمله بمنازلهم في تطبيق للعزل الصحي يقوم مصممو المجوهرات كذلك بالعمل من منازلهم ومشاركة جمهورهم بمشاعرهم اتجاه تطورات هذه الأزمة.

وقد رصدنا كيف تفاعل مصممو المجوهرات مع أزمة فيروس كورونا وكيف عبروا عن تضامنهم مع سكان العالم في مواجهة هذه الجائحة حتى تمر بسلام..

ستيفن ويبستر

 ستيفن ويبستر يتضامن مع أزمة كورونا

أعلن المصمم ستيفن ويبستر عن مبادرته الخاصة لمنح 10 بالمئة من مبيعاته الالكترونية للمجوهرات خلال هذه الفترة لصالح المستشفيات وعلاج المرضى كما قرر ارسال زوج من القفازات الطبية الواقية ضد الفيروسات مع كل خاتم يتم شرائه عبر الموقع الالكتروني.

فيكتوار دي كاستيلان

قامت فيكتوار دي كاستيلان بتقديم الشكر للاطباء في المستشفيات لعلاج مرضى الفيروس

قامت فيكتوار دي كاستيلان المديرة الابداعية لمجوهرات ديور بنشر صورة تشكر فيها جهود الأطباء في علاج المرضى كما نشرت صورة تطلب التبرعات لصالح مبادرة دعم المستشفيات الفرنسية في هذه الأزمة.

مارجوت ماكني

 مجوهرات مارجوت ماكني

عبرت المصممة الاسترالية مارجوت ماكني عن سعادتها بتلقيها رسائل من عميلات يخبرنها انهن يرتدين المجوهرات في المنزل خلال العزل الصحي وان ذلك يجعلهن يتمتعن بشعور أفضل، وقالت مارجوت ماكني ان هذا الوقت هو الأفضل لاقتناء المجوهرات نظراً لما تعبر عنه من مشاعر وسعادة.

لوتشيا سيلفستري

 لوتشيا سيلفستري تتضامن مع ايطاليا في أزمتها

قامت لوتشيا سيلفستري المديرة الابداعية لعلامة بولغاري بنشر صورة للشرفات الايطالية وقد علقت العلم الايطالي، معبرة عن تضامنها مع ايطاليا في محنة فيروس كورونا قائلة بأن ايطاليا أكثر بلد مفعمة بالألوان.

جين تايلور

مجوهرات جانيت تايلور

قامت المصممة جين تايلور بإعلان تحويل نظام العمل الى المنزل مع تمنيها بزوال أزمة فيروس كورونا سريعاً، كما أعلنت مشاركتها مع مجتمع مصممي المجوهرات في مبادرة No kid Hungry التي تهدف لامداد الأطفال غير القادرين بالطعام بعد اغلاق المدارس بشكل كامل، وذلك من خلال منح نسبة من المبيعات لصالح المبادرة.

ايلي توب

المصمم ايلي توب يعمل من المنزل

قام المصمم ايلي توب بنشر صورة له وهو يمارس عمله من شقته في باريس وقال ان العمل من المنزل لا يضايقه لأنه يمارس عملاً يحبه كل يوم.

لورين ك

 مجوهرات لورين ك

أعلنت المصممة لورين ك عن قيامها بمنح 30 بالمئة من مبيعات المجوهرات لصالح بنوك الطعام ومدينة نيويورك لخدمة الأفراد غير القادرين والذين فقدوا الموارد نتيجة أزمة فيروس كورونا، وطالبت الجميع بالتعاون لتجاوز هذه الأزمة.