أجمل مجوهرات انتقتها سيلين ديون في عيد ميلادها

أجيال عديدة كبرت على أنغام صوت النجمة الكندية الشهيرة سيلين ديون Celine Dion، التي بدأت مشوارها الفني في أيام الثمانينات مع أغانيها الفرنسية والإنجليزية، ولا تزال تكمله حتى هذا اليوم وهي عنصر عالمي أساسي للغاية في عالم الفن والموسيقى.

وحصدت على جوائز كثيرة بسبب موهبتها الرائعة، منها 5 جوائز غرامي Grammy Awards، كما أنها لا تزال حتى اليوم من ضمن فئة أعلى الفنانين مبيعاً للألبومات الغنائية، وفيما يلي نعرض اجمل مجوهرات سيلين ديون بمناسبة عيد ميلادها.

مجوهرات سيلين ديون 

مجوهرات سيلين ديون الرائعة من Dvani

وهذا ليس كل شيء، بل أضافت سيلين ديون لمسة أنثوية براقة على عالم المجوهرات، حيث أنها برزت في أكثر من إطلالة بأجمل اختيارات المجوهرات المرصعة بالألماس وأحجار كريمة أخرى أيضاً.

كما أنها تعشق اعتماد ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، وبالأخص عند اختيارها الخواتم والأقراط، وهي قطع المجوهرات المفضلة لديها بشكل عام. ومن ضمن أكثر العلامات الشهيرة التي تحبها سيلين هي معوض Mouawad، شوبارد Chopard، ميسيكا Messika، بولغري Bvlgari، وغيرها الكثير.

ومثلما ترين بالصور المرفقة وفي الكثير من إطلالات سيلين خلال السنوات الأخيرة، تحب دائماً التغيير في إطلالاتها، وهذا يشمل اختياراها للمجوهرات، حيث أنها تنوع بين اختيارات مجوهرات الألماس الأبيض من جهة، ومجوهرات الأحجار الكريمة مثل الزمرد والياقوت الأزرق واللؤلؤ من جهة أخرى.

في جميع الأحوال، تفضل سيلين اعتماد المجوهرات الناعمة والأنثوية لإكمال إطلالاتها ونادراً ما تلجأ إلى القطع الكبيرة أو البارزة للغاية.

مجوهرات من هاري كوتلر

أقراط سيلين ديون من معوض Mouawad

وجدير بالذكر أن علامة هاري كوتلر Harry Kotlar من علامات المجوهرات المفضلة لدى سيلين، حيث أنها تعتمد الكثير من قطع المجوهرات الفخمة منها، سواء كانت الخواتم أو القلادات أو الأقراط، وبالأخص خلال حفلاتها الغنائية وفيديوهات أغانيها أيضاً.