مجوهرات رائعة اختارتها كيرا نايتلي في عيد ميلادها

بدأت الممثلة البريطانية الجميلة كيرا نايتلي Keira Knightley مشوارها الفني على شاشات التلفاز وهي طفلة في عام 1995، ولا تزال حتى الآن عنصر أساسي في السينما الأجنبية الشابة وترشحت لعدة جوائز بسبب أدوارها الجميلة.

وإلى جانب أدوارها الكثيرة التي لفتت انتباه المشاهدين، تعتبر كيرا أيقونة مهمة في عالم الجمال والمجوهرات والموضة، وهذا شيء معروف عنها لأنها تحب هذه التفاصيل للغاية وتنتقي أبرز الاختيارات التي تجعلها تبدو مثالية بالفعل.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ35 اليوم، قررنا أن نعرفك على أبرز مجوهرات كيرا نايتلي الراقية والفاخرة من أهم ماركات المجوهرات العالمية لتستوحي منها أجمل القطع.

أجمل مجوهرات كيرا نايتلي في عيد ميلادها

قلادة كيرا نايتلي من بولغري Bvlgari

كما تلاحظين في جميع إطلالاتها، تحب كيرا انتقاء قطع المجوهرات المفعمة باللمسة الأنثوية المثالية والناعمة، ولا تختار إلا أفخم ماركات المجوهرات على الإطلاق لهذه المهمة.

ومن ضمن أهم ماركات المجوهرات العالمية لديها في مجموعة مجوهراتها هي كارتييه Cartier، فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، ديفيد موريس David Morris، بولغري Bvlgari، هاري ونستون Harry Winston، وغيرها أيضاً.

مجوهرات كيرا نايتلي من شانيل

خاتم كيرا نايتلي من شانيل Chanel

ولا بد من ملاحظة عشق كيرا لعلامة شانيل Chanel العالمية بشكل عام، حتى في الجمال والموضة وليس فقط في عالم المجوهرات. وبحكم عملها مع العلامة لأكثر من مرة، فهي تعتمد الكثير من المجوهرات المميزة منها، مثل أقراط الألماس الأبيض واللؤلؤ، وخواتم الألماس والأونيكس، وتاج الرأس المرصع بالألماس، وغيرها من قطع المجوهرات أيضاً.