في عيدها..مجوهرات ليدي غاغا مفعمة بالفخامة

نقدم لكم مجوهرات النجمات العالميات حيث منذ ظهورها على الساحة الفنية والنجمة الأمريكية ليدي غاغا تعشق الاطلالة الصاخبة والتفاصيل الغرائبية في الأزياء والاكسسوارات لتلفت الأنظار بأسلوب مميز.

ولسنوات عدة اعتمدت ليدي غاغا لمسات الصخب المعبرة عن صناعة الموسيقى والاستعراض في اطلالتها فكانت تعتمد على الأسلوب المشوق بتفاصيل لا يقدر عليها سواها!

أما الآن فقد غيرت ليدي غاغا أسلوبها في الاطلالة ويعود ذلك بحسب خبراء الموضة الى انها أصبحت أكثر نضجاً وأكثر ميلاً للتألق بأنوثة وفخامة كسائر النجمات العالميات.

مجوهرات ليدي غاغا أكثر نضجاً في السنوات الأخيرة:

ومع تبدل أسلوب ليدي غاغا في اطلالات السجاد الأحمر برزت المجوهرات الفاخرة كجزء هام من اطلالاتها لتغلف أناقتها بلمسة ساحرة من الأنوثة الفاتنة.

ليدي غاغا متألقة بمجوهرات ماس أسود من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ولم يكن هذا التحول صعباً على ليدي غاغا فقد تنافست أشهر الماركات العالمية على التعاون مع النجمة الأمريكية في اطلالات السجاد الأحمر المفعمة بالبريق المترف.

ويبدو أن ليدي غاغا وقعت في غرام الفخامة حيث تميزت اطلالاتها بأجمل مجوهرات الماس ذات البريق الخلاب والتصميمات اللافتة بقوة.

ليدي غاغا ترتدي مجوهرات ذهب من تيفاني Tiffany

وتألقت ليدي غاغا في اطلالاتها بمجوهرات من ماركات عالمية شهيرة مثل شوبارد وتيفاني وبولغاري ونيل لاين وميسيكا ولورين شوارتز.

واليوم تحتفل النجمة الأمريكية ليدي غاغا بعيد ميلادها الـ34 مفعمة بتألق أنثوي أكثر نضجاً واطلالات أكثر فخامة، حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها المميزة بأرقى المجوهرات العالمية.