أجمل مجوهرات أنثوية اختارتها درة زروق

خلال السنوات الأخيرة، رأينا أجمل الإطلالات على الإطلاق على الممثلة التونسية الجميلة درة زروق، التي تعتبر عاشقة لأروع اللمسات الأنثوية في المجوهرات أيضاً بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى مثل الأزياء والمكياج والشعر، ويمكنك رؤية هذا الشيء في كل إطلالاتها على السجادة الحمراء ،بدأت درة زروق مشوارها الفني منذ سنوات طويلة، وكانت أدوارها الأولى تشمل مسرحيات وأعمال تونسية، حتى طبعت اسمها في السينما المصرية بعد ذلك وأصبحت معروفة أكثر في العالم العربي بأجمعه.

مجوهرات أنثوية تعتمدها درة زروق :

درة زروق بمجوهرات الألماس من بولغري Bvlgari

لم تطبع درة زروق اسمها في عالم الفن فقط، بل إنها اليوم من أجمل أيقونات عالم المجوهرات أيضاً. ويمكنك استنتاج ذلك من إطلالاتها الجمالية التي تكملها بكل قطعة براقة وأنثوية من المجوهرات، من القلائد إلى الأقراط والأساور وبالطبع الخواتم التي تعشقها أيضاً ،وما يميز اختياراتها في المجوهرات هو أنها تعتمدها بطرق كلاسيكية في بعض الأحيان، وبطرق عصرية مثل تكديسها في أحيان أخرى.

مجوهرات درة زروق من ماركات عالمية :

مجوهرات الروبي اعتمدتها درة زروق من شوبارد Chopard

من أفخم  أطقم المجوهرات التي اعتمدتها درة كانت من علامة شوبارد Chopard العالمية، ومن أجملها كانت الأطقم المرصعة بالألماس الأبيض، وأخرى مرصعة بأحجار كريمة مثل الروبي والزمرد.

وإلى جانب شوبارد، اعتمدت درة بشكل واضح للغاية أطقم عديدة من علامة بولغري Bvlgari العالمية، التي تعتبر هي الأخرى من علاماتها المفضلة بالمجوهرات، وكانت مميزة وفاخرة بالفعل، مرصعة بالألماس الأبيض وأحجار كريمة منوعة.

كما أنها سبق واعتمدت مؤخراً بعض أطقم المجوهرات الأنثوية الناعمة من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co العالمية أيضاً.

درة بمجوهرات من ماركات محلية :

مجوهرات درة زروق الأنثوية من مايكل أورو Michael Oro

إلى جانب عشقها الأبدي للمجوهرات الفاخرة والمضيئة من ماركات المجوهرات العالمية، استمرت درة في اختيار بعض أطقم المجوهرات الخلابة من علامات محلية أيضاً كنوع من التشجيع. ومن علاماتها المحلية المفضلة التي تعتمدها باستمرار هي مايكل أورو Michael Oro، داماس Damas، إيرام Iram، وأخيراً يسايان Yessayan.