تيجان الماس رائعة على طريقة نجمات هوليوود

تبقى تيجان الماس من أجمل وأفخم قطع المجوهرات على الإطلاق، وتحول الإطلالة العادية إلى إطلالة ملكية بامتياز، سواء كانت كبيرة وبارزة فوق الرأس أو بسيطة وناعمة مثلما بدأنا نراها مؤخراً من قبل أيقونات الموضة والجمال.

نجمات هوليوود يتألقن بأجمل تيجان الماس

تاج شارليز ثيرون Charlize Theron من كارتييه

وبالرغم من أننا تعودنا على رؤية التيجان الملكية فقط على أيقونات الجمال في العائلات الملكية الشهيرة، إلا أن دائرة التيجان بدت أكبر من ذلك الآن، وأصبحت تشمل جميع المشاهير.

ومن أبرز تيجان الماس المختلفة والمنوعة التي رأيناها مؤخراً كانت بإطلالات النجمات العالميات، اللواتي اخترن هذه القطع المثالية لإكمال إطلالاتهن الهوليوودية على السجادة الحمراء.

تيجان الماس من كارتييه

تاج إيمي روسوم Emmy Rossum من شوبارد

من علامة كارتييه Cartier الشهيرة بالتحديد، رأينا نجمات عالميات يعتمدن أجمل تيجان الماس منها، مثل شارليز ثيرون Charlize Theron، سلمى حايك Salma Hayek، ريتشل وايز Rachel Weisz، وغيرهن. وكانت جميع هذه الاختيارات ناعمة وأنثوية لكن في الوقت ذاته مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الخلابة.

تيجان الماس من علامات مختلفة

تاج سلمى حايك Salma Hayek من كارتييه

وشاهدنا الكثير من تيجان الماس من علامات أخرى. على سبيل المثال، كان هناك تاج سيينا ميلر Sienna Miller من علامة فريد ليتون Fred Leighton، وتاج بليك لايفلي Blake Lively من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وتاج إيمي روسوم Emmy Rossum من شوبارد Chopard، وتاج أماندا سيفريد Amanda Seyfried من برادا Prada، وغيرهن الكثير.