أجمل مجوهرات النجمات العالميات من مواليد مارس

هناك تألق مثالي في مجوهرات النجمات العالميات من مواليد مارس، واختيارات موفقة كثيرة من ماركات مجوهرات عالمية محبوبة للغاية. اليوم، وضعنا لك مجموعة صغيرة من أجمل مجوهرات النجمات مولودات شهر مارس.

مجوهرات النجمات العالميات مولودات مارس

مجوهرات ليدي غاغا

مجوهرات ليدي غاغا من علامة تيفاني

خلال السنوات الأخيرة، أطلت النجمة الشهيرة ليدي غاغا Lady Gaga بأجمل المجوهرات على الإطلاق، وجميعها كانت من ماركات مجوهرات عالمية. ومن أبرز تلك المجوهرات هي من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co بالأخص، إلى جانب شوبارد Chopard، بولغري Bvlgari، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرهم.

مجوهرات ريس وثرسبون

مجوهرات ريس وثرسبون من تيفاني اند كو

وبالنسبة إلى النجمة الجميلة ريس وثرسبون Reese Witherspoon، فهي تعتمد مجوهرات بسيطة وأنثوية وناعمة للغاية. ومن ماركاتها المفضلة هي هاري ونستون Harry Winston، إلى جانب كارتييه Cartier وتيفاني اند كو Tiffany & Co.

مجوهرات لوبيتا نيونغو

مجوهرات لوبيتا نيونغو من فوريفر مارك Forevermark

وتحب النجمة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o المجوهرات الأنثوية البراقة بالألماس الأبيض، وبالأخص الأقراط. ومن ماركاتها المفضلة هي فوريفر مارك Forevermark، إلى جانب كارتييه Cartier وغيرها أيضاً.

مجوهرات جيسيكا بيل

مجوهرات جيسيكا بيل من لورين شوارتز

أما بالنسبة إلى النجمة جيسيكا بيل Jessica Biel، فهي تحب اعتماد جميع أنواع المجوهرات، وتحب إضافة الأحجار الكريمة إليها أيضاً وبالأخص بالقلائد المميزة. وهي الأخرى من عاشقات تيفاني اند كو Tiffany & Co، إلى جانب بولغري Bvlgari ولورين شوارتز Lorraine Schwartz.

مجوهرات إيفا لونغوريا

مجوهرات إيفا لونغوريا من ميسيكا Messika

وتحب النجمة إيفا لونغوريا المجوهرات التي تجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية في آن واحد، وتعشق علامة شوبارد Chopard، بالإضافة إلى دمياني Damiani، ميسيكا Messika، وغيرها من الماركات أيضاً.ل